حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,10 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 3670

اتلاف كميات من الالبان والمواد الغذائية في جرش

اتلاف كميات من الالبان والمواد الغذائية في جرش

اتلاف كميات من الالبان والمواد الغذائية في جرش
تعبيرية

02-12-2019 04:33 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اتلفت لجنة الصحة والسلامة العامة في جولتها اليوم كميات من الالبان والمواد الغذائية في عدد من المحال والمعامل المنتجة لهذا المواد .
واشار رئيس اللجنة مساعد المحافظ المتصرف عمر القضاة الى ان اللجنة قامت بالكشف الحسي على المحال التي تنتج انواعا من المشتقات اللبنية غرب مدينة جرش والمواد الغذائية الاخرى حيث تم اتلاف نحو 175 كلغم من مشتقات الالبان اللبنة والرايب والجبنة اضافة الى كميات من المواد الاولية الداخلة في صناعة المواد الغذائية ومخالفة صاحبها وتوقيفه عن العمل واحالته الى القضاء .

واشار القضاة الى ان اللجنة تتابع جولاتها على كافة المحال والمؤسسات الغذائية واجراء المقتضى بحق اي مخالفة قد تظهر اضافة الى متابعة كافة الملاحظات الواردة من المواطنين او الذين يقدمون شكاوى على مواد غذائية تم شراؤها من تلك المحال .

من ناحية ثانية التقت اللجنة المسؤولين في مصنع التلال الخضراء للمربيات في منطقة الكتة واطلعت على منتجات المصنع ومراحل الانتاج والتي تميزت بالجودة والدقة العالية كما استمعت من مدير المصنع عضو غرفة صناعة الزرقاء امجد الباشا الى شرح مفصل عن منتجات المصنع والاسواق المتلقية لها ، واسهامات المصنع في استقطاب منتجات المزارعين في المحافظة .

الدستور

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3670

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم