حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3837

رسائل التدمير الذاتي تصل قريبًا إلى واتس آب

رسائل التدمير الذاتي تصل قريبًا إلى واتس آب

رسائل التدمير الذاتي تصل قريبًا إلى واتس آب

01-12-2019 07:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إحدى أكثر ميزات التي تلقت الترحيب من جمهور "واتس آب" هي القدرة على حذف الرسائل، ففي نافذة زمنية مدتها بضع دقائق، يمكن للأشخاص إعادة التفكير فيما إذا كان صحيحًا إرسال هذه الرسالة أم لا.

الآن، توشك "واتس آب" على الانتقال إلى المستوى التالي، وفق ما ذكره الموقع التقني "وابيتا انفو"، الذي أورد أن تطبيق المراسلة الفورية المملوك لـ"فيسبوك" على وشك إضافة دعم لرسائل التدمير الذاتي. هذا يعني أن رسائل "واتس آب" التي ترسلها سيتم حذفها تلقائيًا بعد فترة زمنية محددة.

ومع ذلك، لن يكون "واتس آب" أول تطبيق مراسلة يقوم بذلك، فقد ادمج منافسوه، بما في ذلك "تليجرام" و"سناب شات"، وظيفة الحذف التلقائي بالفعل. وبالمثل، أضافت "جوجل" أيضًا وظيفة التدمير الذاتي إلى "جيميل"، حيث يمكن للمستخدمين تعيين مقدار الوقت الذي لا يمكن للمستلم بعده الوصول إلى البريد الإلكتروني.

ولكن على أي حال، نظرًا لشعبية "واتس آب" الهائلة، فإن رسائل التدمير الذاتي ستفيد قاعدة مستخدمين أكبر.

الميزة المذكورة متاحة حاليًا في الإصدار التجريبي من "واتس آب"، كان يطلق عليها في وقت سابق "الرسائل المختفية"، ولكن الآن مع الإصدار التجريبي 2.19.348 ، فإن اسمها أصبح "حذف الرسائل".

يمكن للناس إرسال رسائل التدمير الذاتي إلى كل من أصدقائهم، وكذلك المجموعات، ومع ذلك سيكون لدى مسؤولي المجموعة التحكم في تمكين/تعطيل الميزة.

يمكنك ضبط رسائل "واتس آب" الخاصة بك كي تُحذف قبل مدة تصل إلى عام واحد. ويمكننا أن نتوقع وصول رسائل التدمير الذاتي على نسخة "واتس آب" الثابتة في وقت ما من العام المقبل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3837

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم