حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14204

بالفيديو .. محمد هنيدي يكشف تفاصيل عمليته الجراحية

بالفيديو .. محمد هنيدي يكشف تفاصيل عمليته الجراحية

بالفيديو  ..  محمد هنيدي يكشف تفاصيل عمليته الجراحية

01-12-2019 05:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف الفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي، تفاصيل العملية الجراحية التي أجراها قبل 10 أيام، موضحًا أنه ذهب لإجراء بعض الفحوصات في منطقة اللثة فأكد له الطبيب أن هناك تآكلًا في عظم الفك، ولا بدَّ من زرع عظام.

وكشف هنيدي، التفاصيل في تصريحات تلفزيونية، قائلًا إنه كان هناك أماكن فارغة ليس بها عظام وتم التدخل الجراحي، موضحًا أن الأمر أخذ وقته في الفحوصات وأعطاه الطبيب ”البينج“ في الفكين لإجراء الجراحة بحسب "سبوتنيك".





وشددّ محمد هنيدي على أنه أصبح حاليًّا بخير، وبدأ في فكْ السلكْ وسيستغرق شفاؤه من الجراحة 10 أيام مقبلة، نافيًا ما تردد أنه قام بالجراحة في ألمانيا، مؤكدًا أنه أجراها في مصر على يد أطباء مصريين ولم يذهب خارج البلاد.

بعد تسريب فيديو إباحي لها.. الراقصة ”جوهرة“ تواجه تحريات أمنية وصديقها يردنوال الكويتية تفاجئ جمهور الرياض بفيديو كليب لأغنية ”مكانك مبين“

وداعب محمد هنيدي جمهوره قائلًا: ”إن شاء الله 10 أيام وهشد لحمة وأبقى زي الفل دلوقتي بشد بطاطس مهروسة“.




وكان محمد هنيدي، خضع لعملية جراحية في الفك، استغرقت 5 ساعات، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك“، قبل دخوله غرفة العمليات معلقًا عليها: ”الحمد لله صورة قبل العملية اللي عملتها من 3 أيام، خمس ساعات متواصلة الحمد لله قمنا بالسلامة“.

ويستعد محمد هنيدي لاستئناف تصوير فيلمه السينمائي الجديد كينغ سايز، خاصًة أنه تعطل بسبب مشاركته في موسم الرياضبعرضه المسرحي ”3 أيام في الساحل“، للمخرج مجدي الهواري، والذي يشارك فيه عدد من النجوم، بينهم مها أبو عوف وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14204

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم