حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3817

25 شهيدا بقصف إسرائيلي لغزة أعقب قرار وقف النار .. واشتباكات عنيفه في بيبت لاهيا

25 شهيدا بقصف إسرائيلي لغزة أعقب قرار وقف النار .. واشتباكات عنيفه في بيبت لاهيا

25 شهيدا بقصف إسرائيلي لغزة أعقب قرار وقف النار  ..  واشتباكات عنيفه في بيبت لاهيا

08-01-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

 

سرايا – غزه- لم يلق قرار مجلس الأمن الدولي بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة صداه على أرض وسماء القطاع، حيث واصلت إسرائيل عدوانها برا وبحرا وجوا ما أدى لاستشهاد خمسة وعشرون شهيدا  وجرح آخرين منذ فجر اليوم، ليرتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان إلى 776 وأكثر من 3150 جريحا.

 

وقالت المصادر إن الطائرات الإسرائيلية استهدفت فجر اليوم منزلا لعائلة صالحة في بيت لاهيا شمال القطاع، فقتلت ستة من أفراد العائلة بينهم عدد من الأطفال.

 

وذكر أن ثلاثة فلسطينيين استشهدوا وأصيب 12 في الساعات الأولى من فجر اليوم في قصف بري وبحري استهدف وسط قطاع غزة وتحديدا غرب بلدة الزوايدة.

 

وتجري الان اشتباكات عنيفة بين عناصر المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال طوال الليلة الماضية في محيط حي التفاح شرق غزة وكذلك في محيط بيت لاهيا.

وقال شهود عيان إن دبابات إسرائيلية توجهت من محيط معبر كيسوفيم نحو مدينة خان يونس في جنوب قطاع غزة، ونقل مراسل الجزيرة عن الشهود قولهم إن اشتباكات عنيفة دارت في المنطقة بين قوات الاحتلال والمقاومة الفلسطينية.

 

وتسعى القوات الإسرائيلية إلى إحكام الطوق على مدينة خان يونس والسيطرة على محور فيلادلفيا (صلاح الدين) وبالتالي قطع رفح عن سائر أنحاء غزة.

 

وكانت المقاتلات والمروحيات الإسرائيلية قد قصفت مقر الرئاسة الفلسطينية ومقر الجوازات التابع لشرطة الحكومة المقالة غرب مدينة غزة، كما دمرت الطائرات مقر البلدية وأيضا مسجدين في حي الزيتون شرق المدينة.

 

ومن بين المنازل التي استهدفتها المقاتلات الإسرائيلية أمس منزل محمد السنوار القائد العسكري الرفيع في حماس في خان يونس دون أن يسفر ذلك عن ضحايا.

 

وقال مسعفون فلسطينيون إن ثلاث نساء استشهدن في غارتين إسرائيليتين واحدة بالقرب من خان يونس والأخرى في بيت لاهيا.

 

من ناحيتها اغتبرت حركة حماس بانها غير معنيه بقرار مجلس الامن بحجه انه لم يستشر في القرار في الوقت الذي اكدت فيه وزيرة الخارجيه الاسرائيليه تسيبي ليفني ان قرار مجلس الامن غير ملزم


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3817
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-01-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم