حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4176

ميسي يقسو على اتلتيكو مدريد ويمتع الناظرين

ميسي يقسو على اتلتيكو مدريد ويمتع الناظرين

ميسي يقسو على اتلتيكو مدريد ويمتع الناظرين

07-01-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا- خسر اتلتيكو مدريد امام ضيفه برشلونة متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم 1-3 الثلاثاء على ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة في ذهاب ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيا.

 

وسجل التشيكي توماس اويفالوسي (69) هدف اتلتيكو مدريد, والارجنتيني ليونيل ميسي (12 و57 من ركلة جزاء و80) اهداف برشلونة وامتع بالتالي ناظري المدرب الجديد لمنتخب بلاده النجم السابق دييغو مارادونا الذي تابع المباراة من المدرجات.

 

وشهدت بداية اللقاء خطورة واضحة من جانب اتلتيكو عبر البرتغاليين سيماو سابروزا ومانيش والاوروغوياني دييغو فورلان والفرنسي فلورن سينما بونغول فاهدروا فرصتين ثمينتين قبل ان يدخل برشلونة في اجواء المباراة ويسيطر على المجريات.

 

واثمرت سيطرة الضيوف الميدانية هدفا مبكرا عندما ارسل البرازيلي دانيال الفيش كرة خلفية بكعب القدم الى ميسي الذي سبق 3 مدافعين وارسلها على يسار الحارس الفرنسي غريغوري كوبيه العائد بعد غياب قسري استمر شهرين تماما بسبب الاخطاء التي ارتكبها في الدوري (12).

 

وكان كوبيه ابعد عن التشكيلة الاساسية اثر خسارة فريقه امام برشلونة بالذات 1-6 في 5 تشرين الاول على ملعب الاول نوكامب, ويبدو ان عودته جاءت على حساب الارجنتيني ليو فرانكو بعد الهزيمة امام مضيفه فالنسيا 1-3 السبت الماضي في الدوري.

 

وسنحت لبرشلونة عدة فرص في الشوط الاول خصوصا عبر ميسي والمالي سيدو كيتا والشاب بويان كركيتش.

 

وفي الشوط الثاني, حصل المدافع الهولندي جوني هيتينغا على بطاقة حمراء اثر عرقلة بويان من الخلف واحتسبت ركلة جزاء انبرى لها ميسي وسجل الهدف الثاني بعدما ارسل الكرة خفيفة سهلة على يسار كوبيه (58).

 

وقلص التشيكي توماس اويفالوسي الذي حل بعد الهدفين محل بونغول, الفارق من متابعة رأسية لكرة وصلته من ركلة ركنية وضعها في اقصى الزاوية اليمنى (69).

 

واحدث ميسي اختراقا في الجهة اليمنى ومر من عدة لاعبين ثم سدد بقوة فارتدت كرته من العارضة الى زميل له فاعدها اليه داخل المنطقة وهرب من كوبيه الذي انقض على قدميه لخطف الكرة ثم اودعها الشباك هدفا ثالثا (80).

 

وكاد سيماو يقلص الفارق مجددا من ركلة حرة بيد ان الحارس الاحتياطي خوسيه مانويل بينتو كان صاحيا وحولها الى ركنية لم تثمر.

 

وتقام مباراة الاياب في 16 الحالي على ملعب الفاريق الكاتالوني نوكامب.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4176
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-01-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم