حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5813

الكابتن الخشمان : انجاز عظيم يسجل لوزارة السياحه وهيئة تنشيط السياحه

الكابتن الخشمان : انجاز عظيم يسجل لوزارة السياحه وهيئة تنشيط السياحه

الكابتن الخشمان : انجاز عظيم يسجل لوزارة السياحه وهيئة تنشيط السياحه

22-11-2019 05:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - علق رجل الأعمال، الكابتن محمد الخشمان، الجمعة، على وصول مدينة البترا الوردية، لمليون سائح خلال عام 2019.

وقال الخشمان، في منشور له عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "احتفال رائع وانجاز عظيم يسجل لوزارة السياحه وهيئة تنشيط السياحه والمكاتب السياحيه التي تعمل في مجال السياحه الوافده .... ابدعتم جميعا والله يعطيكم العافيه ويجب علينا نحن كاردنيين ان نساعد في تسويق هذا الأنجاز ونقدم لكم التقدير والعرفان ليحذو حذوكم النشامى الوطنيين من ابناء الوطن في بذل المزيد من الجهد لنصل بجرش والبحر الميت وام قيس وكافة المواقع السياحيه والأثريه الأردنيه الى حاجزالمليون وربما المليونيين او اكثر في العام 2020 .

واضاف عند تحريك قطاع السياحه تتحرك معه السيوله النقديه وتصب في جيب المواطن في كافة القطاعات الخدميه الأخرى ومن ثم الى كافة القطاعات المحركه لأقتصادنا الوطني ومن هنا فانه وجب علينا دعم الأيجابيات والأبتعاد عن السلبيه في نشر ما يخفض من مصداقية ما تقوم به الوزيره او هيئة تنشيط السياحه فليس مهما لنا كاردنيين من يحصل على جائزة المليون زائر بقدر ما يهمنا انهم استطاعوا ان يصلوا بجهودهم ووطنيتهم الى هذا الرقم ولا بل تعدوه .

وبين : برايي الشخصي كفى تجريحا بانجازات الآخرين ولنعمل يدا بيد لاظهار ايجابيات ونتائج اعمال وجهد النشامى والنشميات في مختلف المجالات . حماكم الله ورفع من شانكم واعطاكم القوة لبذل المزيد من الأنتاج . مرة اخرى شكرا معالي مجد شويكه وزيرة السياحه وطاقمها في وزارة السياحه وشكرا دكتور عبدالرزاق عربيات رئيس هيئة تنشيط السياحه والعاملين بامرته وشكرا لمكاتب السياحه الداخله وشكرا لكل من ساهم في اعادة قطاع السياحه الداخله الى المواقع المتقدمه بين باقي القطاعات الأخرى . مع تحياتي لكم جميعا . الكابتن محمد الخشمان".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5813

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم