حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • ملفات ساخنة
  • خفايا واسرار سرايا : بلدية الجنيد تتجه لاستلام مشروع غرق فيه ٦ اطفال و 9 مليون دينار ل"كلية عجلون" مجهولة المصير
طباعة
  • المشاهدات: 42746

خفايا واسرار سرايا : بلدية الجنيد تتجه لاستلام مشروع غرق فيه ٦ اطفال و 9 مليون دينار ل"كلية عجلون" مجهولة المصير

خفايا واسرار سرايا : بلدية الجنيد تتجه لاستلام مشروع غرق فيه ٦ اطفال و 9 مليون دينار ل"كلية عجلون" مجهولة المصير

خفايا واسرار سرايا : بلدية الجنيد تتجه لاستلام مشروع غرق فيه ٦ اطفال   و 9 مليون دينار ل"كلية عجلون" مجهولة المصير

21-11-2019 11:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - الحلقة الاولى - عجلون - اكدت مصادر مطلعة ان رئيس مجلس اللامركزية في محافظة عجلون عمر المومني، غاضب بسبب عدم دعوته للقاء مع الملك مؤخرا لمناقشة مخطط عجلون الشمولي .

وقالت المصادر لخفايا وأسرار سرايا : ان المومني غاضب و اعرب عن استهجانه بسبب عدم دعوته من قبل الديوان الملكي ومحافظ عجلون لذلك اللقاء الهام الذي يعنى بالمحافظة ككل، الامر الذي عبر عنه خلال مقابلة متلفزه على احدى القنوات المحلية مؤخرا .

.

*****

اعلن مؤخرا عن اشهار مؤسسة اعمار عجلون التي لم تعلن عن اي خطه لها من اجل الغاية التي انشئت من اجله حتى الان .

مقربين من المؤسسين فيها اكدوا لخفايا وأسرار سرايا ، ان اعضاءها يجوبون المحافظة من اجل جذب اعضاء جدد فيها مقابل دفع (100) دينار كرسوم انتساب ، ناهيك عن اقامة اجتماعات ، في احدى القاعات المشهورة في عجلون ، مبينين ان تلك الاجتماعات لا تعدوا ان تكون صوريه فقط .

وبينوا ان بعض المؤسسين يدفعون الـ(100) دينار عن بعض الاعضاء الجدد وأن المؤسسة لم تعلن عن أي خطة عمل لها لاعمار المدينة .

*****

علمت خفايا وأسرار سرايا ان رئيس جامعة البلقاء التطبيقية أعلن قبل فترة عن تخصيص مبلغ 9.5 مليون دينار أردني خصصت لصيانة وترميم وتأهيل المباني القديمة للكلية التي بنيت في الستينيات من القرن الماضي.

عين خفايا وأسرار سرايا رصدت الكلية من ذلك التاريخ حيث لم يتم أنشاء اي مبنى جديد أو ترميم المباني القديمة، وفي نفس الوقت تتسأل هل فعلا تم صرف تلك الأموال ام رصدت على موازنة 2020 ؟

*****

بلدية الجنيد تتجه لاستلام مشروع مقبرة ( بركة ) الحمرا بمنطقة عبين . هذا المشروع هو ذاته الذي غرق فيه 6 اطفال عندما اهلته مؤسسة نهر الاردن خلال العام الماضي .

وعلمت خفايا وأسرار سرايا ان ال USED قامت باعادة تاهيله بمبالغ خياليه ورغم ذلك لا زال هذا المشروع يفتقر الى سبل السلامة العامه واصبح اكثر خطورة من ذي قبل.

بلدية الجنيد تتلهف لاستلام المشروع من الوسيط رغم وجود اكثر من خلل في اعمال التشييد والبناء والتاهيل.

ابناء الجنيد بحسب ما قالوه لخفايا وأسرار سرايا فانهم يحملون كل من بلدية الجنيد والشركة الوسيطه وال Used اضافة لمحافظة عجلون وكافة الجهات المعنيه المسؤوليه في حال استلام البركه على علاتها وان غرق اي شخص فيها لا سمح الله سيكون جريمة مع سبق الاصرار والترصد.

و يتحمل من ساهم في اعادة تاهيل هذا المشروع ومن اشرف ومن نفذ ومن استلم ومن بارك المسؤولية القانونيه والاخلاقيه والوطنيه امام اهل الجنيد ومحافظة عجلون.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 42746

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم