حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7300

تفسير قتال الكلاب في المنام

تفسير قتال الكلاب في المنام

تفسير قتال الكلاب في المنام

21-11-2019 08:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تُعتبر رؤية الكلب في المنام من أكثر أنواع الرؤى المنتشرة بين الكثير من الأشخاص ، ويختلف تأويل وتفسير الرؤية من شخص إلى اخر ، وقد اجتهد الكثير من كبار المفسرين في تأويل وتفسير الأحلام التي يرى في الرائي الكلاب سواء مطاردة الكلاب أو الهروب منها أو عضة الكلب أو أي وضع اخر .

تفسير حلم الكلاب في المنام
ذكر ابن سيرين أن رؤية الكلب في الحلم من الأمور التي تكثر فيها الآراء ؛ حيث أن البعض يفسر رؤية الكلب في الحلم على الرجال السفهاء أو الطغاة ، والبعض يُشير إلى أن رؤية الكلب في الحلم دليل على ضعف العدو وانهزامه ، ويُمكن أن يشير الكلب في المنام إلى استحداث البدع ونشرها بين الخليقة .



وقد ذكر النابلسي ـ رحمه الله ـ أن رؤية الكلاب في الحلم تدل على القوم الأذلاء ودليل على الإنسان البخيل وكيف أنه يكون متكالبًا على الحياة الدنيا الفانية ، كما أن الكلب في الحلم يدل على الرجل الذي لا يخشى الله ويمتلئ قلبه بالجرأة على المعصية ، وقد تدل رؤية الكلب أيضًا على امتلاك العلم مع عدم العمل به .

مطاردة وقتال الكلاب في المنام
رؤية مطاردة الكلاب في المنام تشير إلى أن صاحب الرؤية مُحاط بالعديد من الأشخاص الذين يتمنون له الأذى والضرر والشر ، وقد تكون مطاردة الكلاب علامة على أن الرائي قد ارتكب الكثير من الذنوب التي يُحاول أن يتخلص منها ويتوب إلى الله تعالى .

كما أن مهاجمة الكلاب أثناء الحلم تدل على أن صاحب الرؤية ضعيف الإيمان ولا يمتلك العزيمة والصبر ، حيث أن رؤية عدد كبير من الكلاب في الحلم تدل على الشياطين والعياذ بالله ، وانتصار تلك الكلاب على الرائي يدل على تمكن تلك الشياطين منه وعلى ضعف إيمانه وبعده عن الله تعالى .

أما مهاجمة أو قتال كلب واحد فقط في الحلم وانتصاره على الرائي ؛ يدل على أنه يوجد عدو لهذا الرائي قد ألحق الضرر به لأنه إنسان ضعيف جدًا ومسالم .

الكلاب في المنام للعزباء
إذا رأت الفتاة العزباء كلبًا في المنام وكان ذو حجم كبير ولكنه لم يؤذيها وهي تحاول التقرب منه وتطعمه أيضًا ؛ فإن ذلك دليل على أنها خائفة من أمر ما ولكن الله تعالى سوف يُنجيها منه ، أما مطاردة الكلب لها في الحلم ؛ فهو دليل على أن هناك عدو قريب منها يحاول تدميرها وإلحاق الأذى بها .

تفسير حلم الكلاب السوداء
إذا رأت الفتاة العزباء كلبًا أسودًا في الحلم ؛ فإن ذلك يدل على أنه يوجد في حياتها أحد الأشخاص ذو الصفات السيئة ويريد أن ينال منها وهي لا تعلم حقيقة هذا الشخص ، وإذا رأت الكلب الأبيض ؛ فإن ذلك يدل على أنها سوف ترتبط بشخص تقي ذو اخلاق ويتسم بالأمانة والإخلاص ، وإذا رأت الكلب ذات اللون الأحمر ؛ فإن ذلك دليل على أنه سوف تتعرض إلى بعض المشكلات في حياتها ، أما رؤية اللون البني ؛ فهذا يدل على أنها سوف تتعرض إلى الحسد ، والكلب الرمادي يدل على وجود امرأة شريرة في حياتها تتمنى لها الشر .

تفسير رؤية الكلب في المنام للمتزوجة
رؤية الكلاب في المنام للمرأة المتزوجة دليل على وجود الكثير من الحاسدين والحاقدين حولها سواء كانوا أقارب أو أصدقاء أو أهل ، ويدل على وجود أحد الأشخاص الذي يسعى لتدمير حياتها ، وإذا رأت كلب صغير الحجم ؛ فإن ذلك يدل على معنى مختلف حيث أنه يُشير إلى أنها سوف تحصر على الخير والسعادة ، ويمكن أن يكون دلالة على حدوث حمل جديد .

وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بتحضير الطعام للكلاب الصغيرة بمنزلها ؛ يكون ذلك دليل على خير ورزق واسع سوف يأتي إليها قريبًا ، وإذا رأت أن أبنائها يلعبون مع بعض الكلاب دون أن يسببوا لهم أي ضرر ؛ فإ، ذلك دليل أيضًا على الخير القادم إليها .

تفسير رؤية الكلب في المنام للحامل
أما رؤية الكلب في المنام للمرأة الحامل ؛ فهو يدل على أن أحد الأشخاص يُريد أن يلحق بها الأذى والضرر وإذا نجت من الكلب ؛ فإن 1لك دليل على أنها سوف تنجو من هذا الشخص ، أما إذا تمكن منها الكلب أو قام بعضها ؛ فإن ذلك دليل على أنها سوف تتعرض إلى الأذى من هذا الشخص إذا لم تأخذ حذرها .

وإذا رأت الكلاب كبيرة الحجم تريد أن تأكل طفلها وهي تهرب منهم بسرعة ؛ فإن ذلك يكون إشارة على وجود بعض الأشخاص الذين ينظرون إلى طفلها نظرة بها حقد وشر وأذى ، ويجب عليها أن تُحافظ على حملها قدر الإمكان ، وإذا رأت أن طفلها يلعب مع الكلاب صغيرة الحجم وهو فرح وسعيد ؛ فإن ذلك يكون دليل على أنه سوف تُرزق بالخير الكثير .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7300

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم