حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 35187

بالصور .. عندما يتم جمع بوغاتي تشيرون مع تويوتا كامري في سيارة واحدة

بالصور .. عندما يتم جمع بوغاتي تشيرون مع تويوتا كامري في سيارة واحدة

بالصور  ..  عندما يتم جمع بوغاتي تشيرون مع تويوتا كامري في سيارة واحدة

20-11-2019 08:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - من منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي لديه الفضول ليشاهد كيف يكون شكل سيارة واحدة تجمع بين سيارة السيدان اليابانية العملية تويوتا كامري والسيارة الخارقة النادرة بوغاتي تشيرون .


بدون أي شك نحن نتحدث عن صورة رقمية تخيلية حصل عليها فريقنا في عرب جي تي ، ولكن قبل الحديث عنها نود تذكيركم بتجاربنا السابقة لكل من :

اختبار تويوتا كامري هايبرد (النسخة الهجينة) .

تجربة تويوتا كامري جراندي 2019 .

نتيجة قيادة أسطورة السرعة سيارة بوغاتي تشيرون .

أما الآن لنتحدث عن سيارة واحدة تم تخيلها تجمع بين هوية تصميم السيارة الفرنسية الخارقة بوغاتي تشيرون مع السيارة اليابانية تويوتا كامري ، فكما تلاحظون يبدو أنها تعتمد على هيكل تشيرون مع شبك أمامي وصادم أمامي مستمدان من كامري وشعار تويوتا يتوسط الواجهة التي زودت بـ أضواء تويوتا !!! كل هذا خيال تم نشرها على صفحة 1320video على موقع انستقرام – instagram .


ومن باب التذكير سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي بصورة رقمية خيالية لـ سيارة واحدة جمعت بين كامري وبوغاتي تشيرون أيضاً ، ولكن الصورة الجديدة تبدو مميزة أكثر .



وللأشخاص الذي لا يتذكروا سيصنع من طراز بوغاتي تشيرون 500 نسخة فقط سعر السيارة الواحدة يزيد عن أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي ، مما يعني أنها حلم يستطيع تحقيقه الأثرياء فقط ، وفي الجانب الآخر يبدأ سعر كامري 2019 في السعودية المزودة بمحرك 2.5 لتر من 24,750 دولار أمريكي أي ما يعادل 92,900 ريال سعودي .

ميكانيكياً تعتمد سيارة تشيرون على محرك 16 سلندر على شكل حرف W سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 35187

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم