حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8434

بالصور .. معالم سياحية رائعة وخالية من السياح

بالصور .. معالم سياحية رائعة وخالية من السياح

 بالصور ..  معالم سياحية رائعة وخالية من السياح

26-10-2019 10:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - البندقية وتاج محل وسور الصين العظيم من أجمل المعالم السياحية في العالم ولكن يعيبها حشود السياح، في حين أن هناك معالم أكثرة جمالا وأقل في عدد الزوار يمكن زيارتها والتمتع بها مثل قلاع إيطاليا والبحيرة السرية في الفلبين ورحلات السفاري في بوتسوانا.


وبحسب صحيفة ديلي ميل هذه أفضل خيارات السفر الهادئة لهذا العام:



1- البحيرة السرية في جزيرة مينيلوك، الفلبين:

البحيرة السرية في الفلبين

من الصعب العثور على بحيرة مينيلوك Miniloc Lagoon هذه البقعة العظيمة للسباحة حيث تختفي خلف جدار كبير من الصخور، والوصول إليها يكون من خلال ثقب صغير في الصخور.

2- حقول الأرز في أوبود، بالي:

حقول الأرز في أوبود

قد تكون جزيرة بالي شهيرة، ولكن مزارع الأرز في أوبود تظل غير ملوثة حيث لا يسمح للسياح بزيارتها حتى تظل بكر وخالية من البشر ولكن يمكن مشاهدتها والتقاط الصور لها من بعض الأماكن المحيطة. أفضل وقت للزيارة من حيث الطقس يكون في شهور مايو ويونيو ويوليو.

صور: حقول الأرز في جزيرة بالي
3- قلعة ساميزانو في توسكانا، إيطاليا:

قلعة ساميزانو

تقدم قلعة ساميزانو The Castello di Sammezzano المخبأة في تلال توسكانا بشمال إيطاليا مشهدا رائعا من الألوان يعود إلى عام 1605، ولكن تم إهمالها لأكثر من عقدين، وهي مملوكة الآن للقطاع الخاص وليست متحفا، وبالتالي فإن ساعات الزيارة غير منتظمة، وهذا يعني أنه لا يوجد هناك سياح.

10 أشياء ينصحك الخبراء القيام بها في توسكانا
4- السفاري البرية في بوتسوانا:

السفاري البرية في بوتسوانا

المكان بعيد جدا ومكلف، يقع في دلتا أوكافانغو الواسعة، ويعد أفضل بقعة في العالم للحياة البرية، يوجد هناك 19 مخيما لا يمكن الوصول إليها إلا عبر الطائرات الخاصة.

بالصور: 30 رحلة سفاري ومكان سياحي تجعل “بوتسوانا” أفضل دولة للسفر في 2016
5- حقول مورافيا، جمهورية التشيك:

حقول مورافيا

تقع حقول مورافيا The Moravian Fields في جمهورية التشيك شرق أوربا، هذه المنطقة المذهلة مع الحقول الواسعة متعددة الألوان غير معروفة لدى السياح، ولكنها بقعة شعبية لدى المصورين.

6- مشانجولا بيتش لودج، موزمبيق:

مشانجولا بيتش لودج

تقع مشانجولا بيتش لودج Machangulo Beach Lodge في جزيرة لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق ركوب قارب سريع لمدة ساعة من مدينة مابوتو، وتقدم أفضل تجربة غوص على الإطلاق، تضم الجزيرة عددا من الشواطئ المهجورة تقريبا، يمكن للزوار القيام برحلات نهرية خاصة حول أشجار القرم القريبة.

7- سمرقند، أوزبكستان:

سمرقند

الكثير من زوار سمرقند في اوزبكستان لا يعرفون عن الكنوز المعمارية المخبأة فيها والتي يعود تاريخها إلى أكثر من ألفي ونصف سنة حيث يضم هذا المكان آثارا فريدة من نوعها وفنون معمارية معقدة بشكل رائع.

8- بحيرة الركام، في ألبرتا، كندا:

بحيرة الركام

بحيرة الركام Lake Moraine تقع في حديقة كندا بانف الوطنية لديها ميزة كونها قريبة من بحيرة لويز الأكثر شهرة، إنها بقعة عظيمة المشي لمسافات طويلة والمياه الزرقاء موقع مذهل لالتقاط الصور.

اكتشف حديقة بانف الوطنية في كندا في 13 صورة مذهلة
9- القطب الجنوبي:

القطب الجنوبي

يسمح الآن للسياح بزيارة القارة القطبية الجنوبية بأعداد قليلة، سيكون عليك تحمل رحلة السفينة لمدة ثلاثة أيام عبر ممر دريك أقسى رقعة من سطح البحر في العالم ولكن بمجرد الوصول فإن الجمال والهدوء يسلب الأنفاس.

أفضل وقت للزيارة خلال فصل الصيف المحلي بين أواخر أكتوبر ومارس لمشاهدة الحيتان والبطاريق والجبال الجليدية قبل أن تبدأ في ذوبان.

بالفيديو.. مغامران ينجحان في رحلة ذهاب وعودة إلى القطب الجنوبي
10- شلالات هافاسو في جراند كانيون، أريزونا:

شلالات هافاسو

من الصعب الوصول إلى شلالات هافاسو Havasu Falls في أريزونا حيث يجب ركوب الخيل وقطع مسافة 10 أميال مما جعلها خالية إلى حد كبير من الأطفال وكبار السن، كما أن الشلالات تغلق في الشتاء أمام الزوار.

8 مشاهد طبيعية تحبس الأنفاس في ولاية أريزونا الأمريكية
11- فندق ديزرت بالم بير أكويم دبي:

فندق ديزرت بالم بير أكويم دبي

هذا الفندق غير عادي في الصحراء على بعد ساعة بالسيارة من مدينة دبي المزدحمة، مخبأ في نهاية طريق ترابي ويتميز بالحدائق العطرة والمروج الخضراء ويحيط به الكثبان الرملية بقدر ما تستطيع العين أن تراه.

12- أطلال وليلي، المغرب:

أطلال وليلي

الكثير من الناس لا يفكرون في البحث عن الآثار الرومانية في المغرب وبالتالي فإنها هادئة إلى حد معقول، يعود تاريخ أطلال وليلي التاريخية إلى القرن الأول قبل الميلاد وتقع على بعد 30 كم من مدينة مكناس، تتميز أطلال وليلي بخلفية ريفية رائعة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8434

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم