حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,15 نوفمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 34396

بالفيديو .. الصواعق تحرق منزلا في شفا بدران والدفاع المدني وصل بعد 45 دقيقة

بالفيديو .. الصواعق تحرق منزلا في شفا بدران والدفاع المدني وصل بعد 45 دقيقة

بالفيديو  ..  الصواعق تحرق منزلا في شفا بدران والدفاع المدني وصل بعد 45 دقيقة

17-10-2019 03:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - ناشد المهندس محمود سقف الحيط 83 عاما مدير عام الدفاع المدني بتوفير مركز إطفاء واسعاف للدفاع المدني في منطقة الكوم بشفا بدران بعد حريق أتى على كافة أجزاء ترس منزله واجزاء من حديقة المنزل بعد صواعق البرق التي ربما تسببت باشتعال النيران في منزله فجر يوم الاربعاء.

وقال المهندس سقف الحيط أن الجيران هرعوا بعد أن نشب الحريق في ساحة وترس المنزل الخارجية ليتم الاتصال مع الدفاع المدني للمساعدة في إطفاء الحريق، إلا أن سيارات الإطفاء وصلت بعد أكثر من 45 دقيقة، وبعد أكثر من عشر إتصالات هاتفية من الجيران بهم.

واضاف سقف الحيط أن دورية للشرطة اضطرت للخروج للشارع العام من أجل مساعدة رجال الإطفاء للوصول للحريق رغم أنهم تبلغوا بالعنوان وبوضوح.

وقال سقف الحيط أنه علم أن سبب الحريق هو بسبب البرق الصواعق ويحمد الله على سلامته جيرانه، وسلامة اسرته، مناشدا مدير الدفاع المدني بإيجاد حل في المستقبل لعدم التأخر من رجال الدفاع المدني خاصة وأن منطقة الكوم شفا بدران أصبحت منطقه مكتضة وتحتاج توفير خدمة اسعاف واطفاء سريعة.

وكشف سقف الحيط أن مركبته كانت داخل منطقة الحريق وعندما شاهد الحريق سينشب بالمركبة فقد خاطر بنفسه بالدخول لمنطقة الحريق كي لا تتسبب المركبة لانفجار تنك الوقود بها مما قد يضر الجيران، مما حالت العناية الإلهية دون وقوع إصابات مقدما الشكر لدورية الأمن التي وصلت موقع الحريق خلال خمس دقائق.




لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34396

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم