حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15001

بالفيديو :الرزاز يلتحق باجتماع الفريق الوزاري مع نقابة المعلمين

بالفيديو :الرزاز يلتحق باجتماع الفريق الوزاري مع نقابة المعلمين

بالفيديو :الرزاز يلتحق باجتماع الفريق الوزاري مع نقابة المعلمين

18-09-2019 06:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - التحق رئيس الوزراء عمر الرزاز مساء الأربعاء بالفريق الوزاري الذي يجتمع مع ممثلين عن نقابة المعلمين، والذي يخلو من نائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة.

وكانت الحكومة أكدت على لسان وزير التربية والتعليم أن باب الحوار مفتوح مع المعلمين، مؤكدةً أن أي حوار يمكن عقده مع الفريق الذي شكله رئيس الوزراء وفي مقر وزارة التربية والتعليم.

وردت النقابة بالإيجاب حيث وافقت على عقد اللقاء الذي دعا إليه وزير التربية والتعليم وليد المعاني، ومع الفريق الوزاري وفي مقر الوزارة، متخليةً عن شرطها السابق بحضور رئيس الوزراء عمر الرزاز.

وفاجأ الرزاز المجتمعين بحضوره إلى مقر وزارة التربية والتعليم حيث حضر منفرداً وبعد انطلاق الاجتماع، فيما يعتقد أنها رسالة من قبل الرئيس مفادها أنه لم يكن يرفض الجلوس مع النقابة بقدر رفضه لأسلوب طلب نائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة الذي كان قد حدد شخص الرئيس للحوار وضرب موعداً لعقد اللقاء بشكل علني ودون تنسيق مسبق مع الأطراف الوسيطة.

وبدأ الاجتماع مساء الأربعاء بحضور كل من وزير التربية والتعليم وليد المعاني ووزير الشؤون السياسية موسى المعايطة ووزير الدولة لشؤون الإعلام جمانة غنيمات ووزير الصناعة والتجارة طارق الحموري.

وكانت الحكومة ونقابة المعلمين عقدتا 3 جولات من الحوار إحداها كانت في منزل رئيس لجنة التربية النيابية إبراهيم البدور التي لعبت لجنته دور الوساطة، وباءت جميع اللقاءات بالفشل حيث تمسكت النقابة بعلاوة الـ 50 %، فيما أصرّت الحكومة على المسار المهني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 15001

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم