حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8473

مجرد اعتصام مش اكثر

مجرد اعتصام مش اكثر

مجرد اعتصام مش اكثر

16-09-2019 09:34 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : صدام فلاح الدعجة
نعم مجرد اعتصام وحق مكتسب بالدستور والقانون , لا يستطيع احد ان يقول بأن ما يجرى خارج عن القانون ومخالف للدستور ، ولكن !!!!!! حب الوطن والحفاظ على امن الوطن اسمى سمات الدستور ذلك ما تعلمنه على أيدي من علمنا كيف نقرا القرآن وكيف تكتب الحروف وكيف تبنى الاوطان .
خلونا نحكي بلغتنا الاردنية الطيبة ... الحمد لله ما شفنا طلقة طالعة من جندي ولا شفنا خنجر او حجر بيد استاذ ، شفنا شعار مكتوب وشفنا شرطي يحكي ، اكيد في اخطاء من الطرفين ، بس متأكدين من شغلة الاستاذ اتعلم حب الوطن والانضباط من الشرطي، والجندي اتعلم من الاستاذ كيف يحرس وطنه بكل امانة واخلاص ، بس شفنا كيف الأعلام هول الامور و كبرها ، وما ننكر في تقصير من الحكومة والنواب عبر قفل باب الحوار والتسكير على الملف جوات الجرار .
مشكلتنا مش بين الاستاذ والحكومة والجندي ، مشكلتنا وضع اقتصادي متردي ، وحكومة لا زالت غير قادرة الابتعاد عن جيب المواطن لحل الازمة الاقتصادية ، وهون مربط الفرس والسبب الرئيسي خلف الوضع الاقتصادي مش بس صندوق النقد الدولي ، كلنا نعرف موقفنا الاردني المشرف بقيادة جلالة الملك اطال الله عمره والشعب ضد التوقيع على صفقة القرن ، والمشكلة مش إسرائيل لحالها , مشكلتنا مع اتباع اسرائيل ممن يحاولن ايجاد ثغرة بين ابناء الشعب الواحد ، وكانت اكثر محاولتهم حليفها الفشل ، حتى وصلت الامور لوقف الاستيراد وتخفيض المساعدات والتشديد على الايدي العاملة الاردنية وووو ، ولكن كلنا يقين بأن الفشل حليفهم ، وسيبقى الاردن سد منيع طالما كنا نمتلك قيادة هاشمية حكيمة وشعب واعي .
حماك الله يا وطني


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8473
لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم