حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18121

زيدان ينفعل على صحفي .. بسبب هذا اللاعب

زيدان ينفعل على صحفي .. بسبب هذا اللاعب

زيدان ينفعل على صحفي ..  بسبب هذا اللاعب

14-09-2019 09:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يُواجه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، ضغوطاً شديدة في فترته الثانية، خاصة بعد البداية المخيبة للآمال عقب تحقيق فوز واحد في ثلاث جولات بالدوري الإسباني أمام سيلتا فيغو، والتعادل في آخر مباراتين مع بلد الوليد وفياريال.

وأمام هذه الضغوط انفعل زيدان على صحافي خلال مؤتمر قبل مواجهة ليفانتي السبت، كما ذكرت صحيفة (أس) عندما سأله عن سبب عدم ثقته في اللاعب البرازيلي الصاعد فينيسيوس جونيور.

وقال الصحافي فرناندو بورغوس من محطة (أوندا ثيرو): "لا أعرف إن كنت شاهدت الريال في الموسم الماضي لكننا لا نرى نفس فينيسوس كما كان مع سولاري، ما السبب؟" فأجاب زيزو مستنكراً: "ليس نفس اللاعب؟ لماذا؟" فردّ الصحافي "لا يتمتع بالثقة".

وقاطع المدرب الفرنسي الصحافي قائلاً: "أنتم من تقولون ذلك. يتمتع فينيسوس بالثقة التامة وهو مستقبل ريال مدريد، توقفوا عن ترديد هذه الأمور".

وأضاف: "التشكيلة تضم 23 أو 24 لاعباً ويجب أن اعتمد عليهم جميعا، فينيسيوس لا يزال في عمر 18 عاماً، وهو يمضي في الطريق الصحيح وأنا أعتمد عليه، لكن أحياناً لن يلعب".

وسطع اسم فينيسيوس في الموسم الماضي لما يتمتع به من قدرات كبيرة في المراوغة والسرعة الفائقة، لكن كان يعيبه دائماً اللمسة الأخيرة، وتوقع البعض أن تتحسن فاعليته أمام المرمى مع زيدان لكنه لم يدفع به سوى في دقائق محدودة هذا الموسم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18121

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم