حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5380

كتلة المبادرة النيابية تطلق مبادرة لوقف إضراب المعلمين

كتلة المبادرة النيابية تطلق مبادرة لوقف إضراب المعلمين

كتلة المبادرة النيابية تطلق مبادرة لوقف إضراب المعلمين

10-09-2019 03:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دعت كتلة المبادرة النيابية الحكومة إلى تحسين الظروف المعيشية للمعلم والاستمرار في إيجاد الأطر التي تعزز من أداء المعلم باعتباره احد أهم الركائز في نهضة الوطن ، وتحصين مسيرته ليكون الاستثمار في الإنسان هو أولوية وطنية.
موقف كتلة المبادرة النيابية جاء في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء ، حيث بينت على لسان رئيسها النائب المحامي فيصل الأعور انه من الأهمية اتخاذ إجراءات واضحة من شأنها تخفيف الاحتقان تجاه المعلم ، والتعامل معه باعتباره مربي فاضل يتحمل هم أبناءنا .
و لفتت الكتلة إلى الصعوبات التي تواجه مهنة التعليم التي تضع بدورها على كاهل المعلم أعباء جسيمة ، داعية إلى البدء في منح المعلمين العلاوة وفقا لتدرج لا يرهق الخزينة .
و قالت في البيان " ان المعلم يدرك الحس الوطني ولن يكون إلا في خندق الوطن وهو الذي يبدأ يومه بالنشيد الوطني ، وهو من ينمي الانتماء لهذا الوطن الكبير بقيادته الهاشمية وشعبه وثوابته ".
وزادت انه من الضرورة على الحكومة والنقابة تبني هذا النهج والحوار ضمن هذا المنطلق ، و وقف الإضراب حتى يبدأ الطلاب عامهم الدراسي ، والاتفاق على عقد جلسات حوارية برعاية لجنة التربية و الثقافة النيابية باعتباره مطلب ملكي وشعبي ونيابي .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5380

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم