حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10724

تهنئة من الوالد والوالدة والإخوة والأخوات للفنان الصاعد جمال أحمد

تهنئة من الوالد والوالدة والإخوة والأخوات للفنان الصاعد جمال أحمد

تهنئة من الوالد والوالدة والإخوة والأخوات للفنان الصاعد جمال أحمد

08-09-2019 10:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطلق الفنان الأردني أغنيته الجديدة بعنوان "فل" وهي أغنية ذات طابع عاطفي ، وتمتاز بلهجتها اللبنانية ولحنها العذب المنسجم مع روح الكلمات ، وتعتبر أغنية "فل" الاصدار الرسمي الأول للفنان جمال أحمد ، وتم إطلاق الأغنية على منصات التواصل الاجتماعي والاذاعات الأردنية .
أغنية "فل" من كلمات وألحان وغناء الفنان جمال أحمد والتوزيع الموسيقي للفنان خالد العلي وتسجيل استوديو المايسترو واخراج ابراهيم العقيلان ، والأغنية تم اطلاقها على قناة جمال أحمد على اليوتيوب وعلى صفحته الفنية على الفيسبوك ، وتمتاز الأغنية بمعانيها وكلماتها السلسة والمعبرة عن فكرة الأغنية ، فتحاكي بفكرتها معاناة الحبيب بغياب محبوبته ووصفه لهذه الحالة بشكل متفرّد وبكلمات جديدة.
الفنان جمال أحمد له تجارب سابقة في الغناء لكنه يعتبر أغنية "فل" هي الانطلاقة الرسمية له ، وله تجربة سابقة في التلحين للفنان الأردني أسامة جبور ، فقد كتب ولحن له أغنية "بتمر الأيام" ونالت انتشارا واسعا بعد تصويرها على طريقة الفيديو كليب وانتشارها في الاذاعات الأردنية والعربية .
ويقوم جمال حاليا بتحضير مجموعة من الأغنيات العاطفية من كلماته ومن كلمات الشاعر يوسف ناجي وألحانه ، بالاضافة الى اغنيات باللهجة الأردنية بصياغة جديدة وعصرية ، وأغنية وطنية بطرح جديد غير مستهلك والعديد من اللهجات الأخرى وأعمال قيد التنفيذ.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10724
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-09-2019 10:24 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم