حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 66122

السعودية: "ليلة دخلة" بـ 800 ألف ريال

السعودية: "ليلة دخلة" بـ 800 ألف ريال

السعودية: "ليلة دخلة" بـ 800 ألف ريال

09-03-2011 03:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  سرايا - وقعت فتاة سعودية ضحية لعملية نصب مبتكرة، بعد أن أوهمتها إحدى الخطابات في مدينة جدة أن لديها عريسا فاحش الثراء، وأن أحوال أسرتها ستتبدل ريثما يتم الزواج، بحسب صحيفة "عكاظ" السعودية.
 
 وقالت الصحيفة إن الخطابة اشترطت على أسرة الفتاة دفع مبلغ 800 ألف ريال لتيسير هذه الزيجة، كونه مبلغا لا يوازي أبدا ما ستحصل عليه العروس وأهلها من العريس الثري، وبالفعل وافقت الأسرة على دفع المبلغ للخطابة واضطرت من أجل ذلك إلى بيع قطعة أرض تملكها .
 
 وفي يوم الزفاف، أتى العريس المنتظر ومعه 100 ألف ريال مهرا، برفقة شخصين لعب أحدهما دور المأذون الشرعي، والآخر كان يلعب دور المستشار للزوج طوال أيام المفاوضات بين الأسرة والخطابة.
 
 وبعد انتهاء مراسم الزفاف، أمسك العريس بيد عروسه الشابة وطار بها إلى فندق فخم في جدة وقضيا ليلتهما الأولى معا، وحينما استيقظت العروس من النوم لم تجد للزوج أثرا، فأبلغت والدها الذي جاء مسرعا وفي يده مبلغ سداد غرفة الفندق، ليتقدم وابنته إلى الجهات المختصة مشتكين كلاً من الزوج والخطابة والمستشار الوهمي والمأذون المزيف


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 66122
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-03-2011 03:52 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم