حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 35359

بالصور .. بعد تأخر انطلاق الموسم الكروي : حارس بالدوري الأردني يعمل بليطاً

بالصور .. بعد تأخر انطلاق الموسم الكروي : حارس بالدوري الأردني يعمل بليطاً

بالصور  ..  بعد تأخر انطلاق الموسم الكروي : حارس بالدوري الأردني يعمل بليطاً

07-09-2019 08:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف عمر العجلوني رئيس نادي الصريح، عن أن حارس المرمى الأساسي لفريق كرة القدم استثمر فترة تأخير انطلاق الموسم لنحو ثمانية شهور، ليعمل بليطاً.

وقال العجلوني :' قمنا بنشر صورة حارس مرمانا العثامنة وهو يعمل بليطاً على الموقع الرسمي لنادي الصريح عبر موقع 'فيس بوك' ، ندرك أن العمل ليس عيباً، لكن نريد أن نقوم بايصال صورة حقيقية للحال الذي وصل له لاعبو الكرة الأردنية جراء تأخير انطلاق الموسم'.

وأضاف العجلوني:' لاعبو الكرة الأردنية لديهم أسر وعليهم التزامات، وبالتالي لا يمكن أن يتم ايقافهم عن اللعب طيلة هذه المدة، والأمر يتناقض أصلاً مع مفهوم الاحتراف الحقيقي'.

وأوضح العجلوني:' العثامنة يعتبر من أفضل حراس الكرة الأردنية، وهو برأيي يأتي من حيث الأفضلية خلف عامر شفيع مباشرة، لكنه تعرض لظلم كبير'.

وأكمل:' لو عدتم لشريط مباريات العثامنة في المواسم السابقة، لوجدتم أنه يستحق التواجد بصفوف منتخب الأردن، لكن طريقة الاختيار في المنتخب قائمة على العلاقات والواسطات'.
وأشار العجلوني إلى أن أكثر من حارس في صفوف المنتخب قد أصيب، وتم في النهاية استدعاء حراس المرمى الذين يتم استدعاؤهم ككل مرة.
وختم العجلوني حديثه:' الاتحاد الأردني يواصل المماطلة في صرف مستحقات الأندية، الأمور صعبة للغاية، وكرة القدم في مهب الريح'.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 35359

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم