حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12028

جوارديولا يعود إلى التصريحات بقوة متوعدًا آرسنال

جوارديولا يعود إلى التصريحات بقوة متوعدًا آرسنال

جوارديولا يعود إلى التصريحات بقوة متوعدًا آرسنال

08-03-2011 07:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد مدرب برشلونة بيب جوارديولا في تصريحه الصحفي الأول بعد خروجه من المستشفى أن فريقه سيدخل مباراة آرسنال غدًا وعينه على الفوز مشيراً إلى أن آرسنال لا يفتقد إلى الخبرة ويعرف كيف يتعامل مع هذه المباراة الكبيرة.

وأضاف "لا يجب أن يشك أحد أننا سندخل للانتصار على آرسنال؛ دوري أبطال أوروبا مسابقة استثنائية وعندما تخرج منها تشعر بالحسرة لأنك لن تعود للعبها هذا الموسم أبداً، تفوق آرسنال ليس حاسمًا ولكننا نعرف صعوبة المهمة التي نحن مقدمون عليها وأن علينا قلب هذه النتيجة والجماهير تعرف أيضًا أن عليها أن تشجع وأن تكون إلى جانبنا".

وتابع متحدثًا عن فان بيرسي حيث قال "السيد فينجر قال إنه سيغيب و اللاعب في النهاية سافر معهم تمامًا كما الموسم الماضي حين قال إن نصري وسيسك سيغيبان وفي النهاية شاركا بل وهناك طائرات خاصة مستعدة لحمل والكوت إن استطاع المشاركة في اللحظة الأخيرة؛ أتمنى أن يأتوا جميعًا لنقدم عرضًا كرويًا كبيرًا للجماهير".

بيب أكد أن صغر سن آرسنال ليس بحجة على أنهم لا يمتلكون الخبرة وخسارتهم في نهائي الكارلينج عادية بخطأ قد يحدث في عالم الكرة مستشهدًا على ذلك بمباراة ليفربول وميلان الشهيرة التي كان فيها الإيطاليون مدججين بلاعبي الخبرة وبالرغم من هذا قلب الإنجليز النتيجة عليهم.

وأنهى جوارديولا كلامه بالحديث عن غيابات البرسا قائلاً "إذا لم نمر إلى ربع النهائي فهذا ليس لأن بويول وبيكيه غائبان بل لأننا لم نستحق ذلك وأن آرسنال كان الأفضل فهذه ليست حجة".

جدير بالذكر أن مدرب برشلونة كان طريح الفراش طيلة الأيام السابقة بسبب معاناته من انزلاق في إحدى فقرات العمود الفقري ما جعله يمتنع عن التصريحات الصحفية ولا يحضر مباريات فريقه إلا على مضض.

 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12028
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-03-2011 07:39 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم