حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 88305

بالوثائق .. تفاصيل جديدة حول حفل المثليين في الأغوار .. والعدوان يكشف المستور

بالوثائق .. تفاصيل جديدة حول حفل المثليين في الأغوار .. والعدوان يكشف المستور

بالوثائق ..  تفاصيل جديدة حول حفل المثليين في الأغوار ..  والعدوان يكشف المستور

21-08-2019 09:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يوسف قطيش_ كشف رئيس بلدية الشونه الوسطى إبراهيم العدوان لسرايا تفاصيل جديدة حول الشاليهات ألتي تم ضبط عدد من المثليين بداخلها أثناء حفل مشبوه في منطقة الجوفة غرب مدينة البلقاء.

وقال العدوان لسرايا بأنه حذر سابقا وزارة الداخلية و وزارة البلديات و وزارة السياحة من هذه الشاليهات ألتي أصبحت للكسب الغير مشروع إلا أن الجهات المختصة لم تحرك ساكناً .

وأضاف العدوان لسرايا بأن هذه المنازل مصنفه سكن د بقانون وتعليمات وزارة البلديات،كذلك إنتشار هذه الظاهرة ألتي باتت تثقل كاهل البلدية عند جمع النفايات ، مضيفاً لتحويلها من قبل أصحابها لغايات الكسب الغير مشروع مما أدت إلى آثار إجتماعية والبعض منها أصبح مركز وملاذ لممارسة الرذيلة والحفلات الصاخبة في ضل غياب الجهات المعنية .

وختم العدوان في حديثه لسرايا بأن هذه الشاليهات مخالفة لقانون وزارة البلديات،مؤكداً بأن التحذيرات ألتي أطلقها العام الماضي ذهبت إدراج الرياح ولم نجد أي تحرك رسمي من هذه الظاهرة الغريبة على المجتمع الأردني وتسيء لقيمنا وتاريخنا، وما هي إلا ثقافات دخيلة ومقلدة للممارسات مرفوضة في مجتمعنا.

يذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض مؤخرا، على عدد من المثليين في بلدة الجوفة في لواء الشونة الجنوبية ،داخل احدى المزارع المستأجرة، وتم تحويلهم الى الحاكم اﻹداري ثم تم اﻹفراج عنهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 88305

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم