حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 38790

تصريحات متضاربة لوزيرة الطاقة زواتي حول النفط العراقي ووعود بلا تنفيذ .. تفاصيل

تصريحات متضاربة لوزيرة الطاقة زواتي حول النفط العراقي ووعود بلا تنفيذ .. تفاصيل

تصريحات متضاربة لوزيرة الطاقة زواتي  حول النفط العراقي ووعود بلا تنفيذ  ..  تفاصيل
وزيرة الطاقة هالة زواتي -سرايا

17-08-2019 02:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - موسى العجارمة - ناقضت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي تصريحاتها الصحفية حول استقبال النفط العراقي الذي سيبدأ دخوله إلى الاردن قبل نهاية تموز ، حيث مضى قرابة الشهر على الفترة المقررة ولم يتم الاعلان عن وصول النفط الى الاردن من العراق .
وقال مصدر مقرب فضل عدم ذكر اسمه لـ"سرايا" ان تصريحات الوزيرة زواتي متضاربة جداً ولا يمكن  الاستناد عليها بأي شكلٍ كان ؛ كونه لديها رصيداً حافلاً بالوعود  التي لم تنفذ ، واوضح ان تصريح زاوتي حول النفط العراقي يشكل خطأ لا يغتفر بحقها ولا يمكن السكوت او التهاون معه ،لافتاً الى ان كلامها متضارب للغاية ولا يمكن الاخذ به أوالاستماع إليه.
وأضاف انه كان ينبغي على زواتي التحري والدقة والنظر جيداً بهذه الاتفاقية قبل اعطاء اي تصريح صحفي ، مشيراً الى ان فعلتها تؤكد دلالة قطعية بأن  الهدف من هذه التصريحات  سوى  الظهور الإعلامي الذي يروج لمعلومات خاطئة وغير صحيحة .
وطالب المصدر الرزاز  بوضع حد لتجاوزات زواتي التي لا يمكن غض البصر عنها ،حيث انها تبت وتصرح من مخيلتها وكأن وزارة الطاقة والثروة المعدنية ملكها الخاص .
وكانت تصريحات لوزيرة الطاقة زواتي قبل حوالي (36) يوماً قالت فيها  إن الإجراءات اللازمة للبدء بنقل النفط العراقي للأردن في مراحلها الأخيرة وأنها ستبدأ قبل نهاية شهر تموز.
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 38790

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم