حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,10 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 6267

الشرق الأوسط تعقد ورشة عمل متخصصة في "ضبط صناعة الأدوية المزيفة " في نقابة الأطباء الأردنيين

الشرق الأوسط تعقد ورشة عمل متخصصة في "ضبط صناعة الأدوية المزيفة " في نقابة الأطباء الأردنيين

الشرق الأوسط تعقد  ورشة عمل متخصصة في "ضبط صناعة الأدوية المزيفة " في نقابة الأطباء الأردنيين

11-08-2019 02:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عقدت كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط ورشة عمل في نقابة الأطباء الأردنيين لمناقشة مشروع رسالة ماجستير الطالبة سارة محمود عيسى بعنوان " الأثر المتوقع لتكنولوجيا سلسلة الكتل على السيطرة على تزوير الأدوية في الأردن" تحت اشراف الدكتور فايز البدري ومشاركة عدد من المختصين في النقابة بالمجال الصيدلاني وعدد من المعنيين بتكنولوجيا المعلومات.
وتناولت الورشة التي حضرها كل من نقيب صيادلة الأردن الدكتور زيد الكيلاني،ومساعد رئيس جامعة الشرق الاوسط،الدكتور سليم شريف،ومدير المركز الاردني للأبحاث الصيدلانية،الدكتور توفيق عرفات تعريفاً للمشاركين الخبراء والمختصين بمشكلة الدراسة وأهميتها وأهدافها،وعرض مشاكل تزوير الأدوية في الأردن،وعرض نبذة عن تكنولوجيا سلسلة الكتل.
تأتي أهمية ورشة العمل للافادة من خبرات المشاركين والمختصين لتحديد العناصرالأساسية لبناء أنموذج البحث المطلوب من خلال الاجابة على استبانة الدراسة.
كما تأتي الورشة ضمن سلسلة من ورشات الطلبة التي تقوم بها جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع مؤسسات المجمع المدني والتي تهتم بشكل او باخر لمعالجة العديد من القضايا والمشاكل التي يعاني منها المجتمع.






لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6267

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم