حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10554

ناقش : ما هي الدوريات المحسومة في أوروبا؟

ناقش : ما هي الدوريات المحسومة في أوروبا؟

ناقش : ما هي الدوريات المحسومة في أوروبا؟

07-03-2011 03:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - جولة جديدة انتهت في أوروبا ، العمالقة يتصارعون لكن اسم البطل بدأت تكتب حروفه الأولى في كثير من البطولات ، فالغالبية مثلاً يرون بأن المانيا عرفت بطلها وهو دورتموند المتصدر بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه وهو يبدو بأفضل حال ليحافظ على الصدارة في أخر 9 مباريات.
 
في اسبانيا ، برشلونة يتصدر بفارق 7 نقاط ولديه مواجهة في ملعب منافسه الرئيسي ريال مدريد ويرى البعض بأن البرسا فريق لا يوقف وبالتالي قد يكون هو البطل الأقرب بل لا يتردد البعض بالقول : " إن الدوري الإسباني محسوم لبرشلونة" ، فهل توافق على ذلك؟
 
في انجلترا الحالة مختلفة ، فلا يجرؤ أحد أن يقول الأمور محسومة فانتصار ليفربول على مانشستر أعطى أرسنال فرصة اللحاق به في حال فاز بلقائه المؤجل مما يعني صدارة مشتركة في الأمتار الأخيرة ، ومما يزيد من الإثارة أن مانشستر سيواجه أرسنال في ملعب الأخير وسيواجه تشيلسي عقدته في السنوات الأخيرة ... فمن يا ترى سيفوز بهذا اللقب؟ .. وهل يستطيع تشيلسي أو مانشستر سيتي خلق مفاجأة من العيار الثقيل؟
 
في ايطاليا ، قالوا منذ البداية بأن اللقب بين الميلان والإنتر وصدقوا من قالوا ، فالفارق 5 نقاط وهناك لقاء بينهم ... لكن البعض يرى بأن الميلان هو حالة مميزة في ايطاليا وبالتالي فإن علينا القول أنه البطل ... فهل توافقهم على ذلك؟
 
الدوري الفرنسي ما زال يحافظ على عاداته بأنك لا تعرف البطل إلا في الأسبوع الأخير ، فليل ورين يتصدران ويلاحقهما ليون ومارسيليا ... البعض يرى بأن هازارد ليل سيفوز باللقب ، في حين أن أخرين يرون بأن ليون ومرسيليا سيفرغان من دوري الأبطال ثم ينفجران في وجهه ليقلبا الطاولة ... فهل ترى الدوري محسوماً ومن سيفوز به؟
 
في دوري أساطير هولندا يتصدر أيندهوفن بفارق 3 نقاط فقط عن تفينتي ، مما يعني أن الحسم مؤجل لكن من يتابعون الدوري يقولون أيندهوفن فوق الجميع هذا الموسم ولا يجب انتظار سقوطه لأنه البطل وإن لم يتوج حتى الآن.
 
من سيفوز بهذه الألقاب؟... ما هي الدوريات المحسومة؟.. عبر عن رأيك!...


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10554
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-03-2011 03:09 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم