حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20324

التسوّق عند النجمات عشق أم عادة؟ .. وهذا ما قالته نجوى كرم

التسوّق عند النجمات عشق أم عادة؟ .. وهذا ما قالته نجوى كرم

التسوّق عند النجمات عشق أم عادة؟ ..  وهذا ما قالته نجوى كرم

04-08-2019 06:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - معظم النساء في العالم يعشقن "الشوبينغ"، فكيف الحال بالنسبة الى النجمات اللواتي يعتمدن على مظهرهن الخارجي في المناسبات العامة والخاصة وإطلالاتهن المسرحية والتلفزيونية. في هذا الصدد إليكِ ما قالته بعض النجمات عن كيفية تسوّقهن:

نجوى كرم: أحرص على أن أظهر للجمهور بكامل أناقتي

نجوى كرم من أبرز الفنانات اللواتي يهتممن بمظهرهن الخارجي، وتقول: "تلعب الأزياء دوراً مهماً في حياة المرأة العربية، وبصفتي امرأة وفنانة عربية، أحرص على الظهور أمام جمهوري بكامل أناقتي".

بدأت نجوى منذ سنوات التعامل مع خبير الموضة سيدريك حداد، فهو يساعدها في انتقاء أزيائها وأحذيتها ومجوهراتها التي تفضّلها من إبداع دار "توفنكجيان"، كما يرافقها سيدريك في بعض رحلات التسوّق الخاصة بالعمل، لكنها كثيراً ما تسافر وحدها وتختار ما يناسبها من ثياب وأحذية وأكسسوارات، أما المصمّم الذي تتعاون معه اليوم فهو رامي القاضي، وقد لبّت أخيراً دعوته الى باريس وحضرت عرضه في أسبوع الموضة. لكن هذا لا يحول دون تعاونها مع مصمّمين آخرين إذا وجدت لديهم تصاميم تناسبها وتليق بها.

أنغام: أنا مهووسة بشراء الأكسسوارات

تقول أنغام: "بطبعي أحب ارتداء الملابس البسيطة والعملية في حياتي اليومية، كذلك أحب كثيراً حقائب اليد، وأعتقد أن أغلى حقيبة اشتريتها كانت من علامة Fendi. وبالنسبة الى الأحذية فأهتم بتلك التي أنتعلها على المسارح، وأحرص على أن تكون من ماركات عالمية، ومنها Prada وGucci، لكن في الأيام العادية أنتعل الأحذية الرياضية المريحة، وهي في معظمها من Gucci".

وتضيف أنغام: "أنا مهووسة بالأكسسوارات، وأستمتع بشرائها بنفسي، وأملك مجموعة كبيرة من الخواتم والأساور".

أنابيلا هلال: شراء الأحذية من أولوياتي

بدورها، تتحدث مقدّمة البرامج أنابيلا هلال عن التسوّق وتؤكد أنها تفضّل تصاميم المصمّم العالمي Tom Ford، ومهووسة بشراء الساعات وأقراط الأذنين، وتعشق ارتداء الفساتين الطويلة.

تقول أنابيلا: "لا أحب التزيّن بالمجوهرات، لكن يستهويني العقد الذي يطوّق الرقبة، ومن الأحجار الكريمة يلفتني حجر "الروبي"، أما الحقائب فأُفضل تلك التي توضع على الظهر في أثناء السفر، علماً أنني لم أشترِ يوماً حقيبة باهظة الثمن. لكن الأحذية من ماركات مختلفة تتصدّر اهتماماتي في التسوّق، وخصوصاً من علامتَي "شانيل" CHANEL و "توم فورد" Tom Ford. الملابس اليومية العادية أشتريها من السوق بنفسي، أما في ما يتعلق بإطلالتي التلفزيونية فهناك فريق عمل يهتم بمظهري".

فاليري أبو شقرا: أستمتع بشراء الأحذية

تؤكد ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري أبو شقرا أن انتشار الأزياء من ماركات عالمية بكثرة في الأسواق، جعل من الصعب الاختيار في ما بينها، أو التركيز على أزياء مصمّم واحد، لكن رغم ذلك هي تفضّل أسلوب المصمّم العالمي إيلي صعب وGivenchy.

تقول فاليري: "لست مهووسة بشراء الملابس، لكن أستمتع بابتياع الأحذية على اختلاف أنواعها. ومن الأحجار الكريمة أحب الزفير، وتلفتني ألوانه المميزة. أما الحقائب فأشتري منها الموديل الذي يعجبني، ولا أهتم للماركة، علماً أن تصاميم "ديور" Dior و"سان لوران" Saint Laurent تجذبني، كما أحب مجوهرات "ديور" الراقية.

المصدر: لها


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20324

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم