حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 42714

انتقاد مي العيدان بعد نشرها صورة لجثمان صابرين بورشيد قبل دفنها

انتقاد مي العيدان بعد نشرها صورة لجثمان صابرين بورشيد قبل دفنها

انتقاد مي العيدان بعد نشرها صورة لجثمان صابرين بورشيد قبل دفنها

24-07-2019 11:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شنَّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا "شرسًا" على الإعلامية الكويتية مي العيدان، بعد نشرها صورة لـ"جُثمان" الفنانة والإعلامية البحرينية الراحلة صابرين بورشيد، التي وافتها المنية، مساء أمس، بعد صراع مع مرض السرطان.

وأظهرت الصورة التي نشرتها العيدان عبر حسابها على"إنستغرام"، جُثمان المتوفاة، موضوعًا على قاعدة خشبية استعدادًا للدفن، وقد دُوّن على الصورة:"جعل الله قبرك روضة من رياض الجنة".

وعلّقت مي العيدان على الصورة قائلة:"حصريًا صورة جثة المرحومة -بإذن الله- المذيعة والفنانة صابرين بورشيد، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة".

وأثار نشر صورة الجثمان استياءً كبيرًا لدى المتابعين، حيثُ قالت إحدى المتابعات ساخرة:"حصريًا قولتيلي"، وردت عليها أخرى تُدعى جومانا:"شفتي التخلف إلى أين وصل بنا".

في حين طالب بعض المتابعين بحذف الصورة، فيما اكتفى البعض الآخر بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، حيثُ قال متابع آخر يُدعى حسين رحاب: "احذفي صورها التي بدون حجاب، وترحمّي عليها هذا يكفي، وليس لها داعٍ صور زي كذا".

وقالت ناشطة تُدعى زهرة الدلال: "ليش بأسود وليش التصوير؟!"، وأضاف آخر قائلًا:"الله يرحمها، والآن ما راح يفيدها غير عملها فهو الباقي، لا مال ولا جمال ولا أهل، تظل بروحها مع أعمالها، اتعضي يا اخت مي العيدان واتقي الله، وتستري لعل الله يغفر لك".

وتم تشييع العشرات مساء أمس الثلاثاء، جُثمان بورشيد، وذلك في جنازة مهيبة تقدمها والدها أحمد بورشيد.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 42714

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم