حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,11 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 19614

مازلت أدفع ثمن اختياراتي الخاطئة ولا أسامح نفسي

مازلت أدفع ثمن اختياراتي الخاطئة ولا أسامح نفسي

مازلت أدفع ثمن اختياراتي الخاطئة ولا أسامح نفسي

22-07-2019 10:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعاني من نفسي .. من اختياراتي الخاطئه في حياتي اللي دائما ادفع ثمنها و استوعبها بعدين .. اعترف اني تغيرت حاليا بس لسه ادفع ثمن اغلاطي و مب قادره اتحمل صعب جدا الشعور .. شعور تحس فيه انك نقي و بعيد عن المشاكل فجاه من اختياراتك و الوقت اللي المفروض تقول فيه لا كنت تقول نعم و تكمل مع هالناس اللي انت تعرف ان حياتك راح تتغير منهم .. لين وصلت لمرحله اني انجبرت ف لحظة ضعف اغلط ف حقهم و صرت انا الظالمه و مو قادره اسامح نفسي ع كلام قلته ف لحظة غضب .. هاي اكبر غلطه عملتها ف حياتي و جالسه ادفع ثمنها لاني حاسه اني صرت انسان ثاني غير اللي كنته .. اقدر اسامح الكل بس ماقدر اسامح نفسي في شي فيني انهز انخدش انجزح انكسر كل شي .. مو قادره اتقبل اني ممكن اكون سيئه .. صرت شخص ماودي اكونه ف يوم فقدت ثقتي ف نفسي جدا .. و صرت شخصيه مهزوزه احتاج حل .. مع اني اني المفروض اتقبل نفسي و اتغير من الداخل بس مو قادره .. و صرت اسوي اشيا انا مجبوره عليها و انا مو مرتاحه عشان ما اضايق حد تغيرت للاسوء .. ما الحل ..


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19614
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-07-2019 10:30 AM

سرايا

2 -
كلامك مبهم كيف بدنا نفهم يعني خياراتك الخاطءه متل ايش متلا زوج او زوجه غير مناسبين ولا اختيار خاطىء لوجبه عشاء بتفرق كتير
03-08-2019 08:02 AM

اخت كريمه

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم