حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,20 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 3778

تفسير رؤية الظل في المنام

تفسير رؤية الظل في المنام

تفسير رؤية الظل في المنام

20-07-2019 09:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الظل هو خيال الشخص ، وكل شيء في الدنيا له ظل أيضا ، لكن المخلوق الوحيد الذي كان ليس له ظلا هو الرسول صلى الله عليه وسلم ، وهي معجزة خاصة به ، ورؤية الظل في المنام تدل على التوتر والقلق في حياة الشخص ، وهذا المقال يناقش دلالات ومعاني رؤية الظل في المنام .

تفسير رؤية الظل في المنام لابن سيرين
تدل رؤية الظل في المنام على خوف الشخص من المجهول ، كما تدل على معاناة الرائي من مشاكل كثيرة بسبب عدم ثقته في نفسه ، وعدم قدرته على التعامل مع العالم الخارجي .



إن رؤية الرجل يجلس في ظل ، لكنه يشعر بالبرد الشديد تدل على فقره ، أما رؤيته يخرج من الظل إلى الشمس يدل على تخلصه من الفقر ويصبح غنيا .

وإذا رأى الشخص أنه يجلس في الظل من أجل الاستراحة من الحر ، فيدل ذلك على التخلص من الأحزان والهموم المشاكل التي كان يعاني منها .

إن رؤية الشخص أنه يجلس في الظل في منامه ، لكن لونه أسود ، فيعد ذلك تحذير له من قدوم خطر شديد إليه ، أما إذا كان الظل أبيض اللون ، فيدل ذلك على التغيير الإيجابي في حياة الرائي .

أما إذا رأى الشخص أنه يمشي فوق الظل ، فيدل ذلك على مواجهته لضغوط الحياة وعدم رغبته في تبديد الكثير من الوقت .

تفسير رؤية الظل في المنام لابن شاهين
وفقا لابن شاهين ، تدل رؤية الظل في المنام على الهيبة والوقار والترقي في المناصب ، الحصول على الكثير من المال ، فإذا رأى الرجل في منامه أنه يجلس في ظل قصر ، فيدل ذلك على رفعة المنصب وزيادة المال وسعة الرزق .

إذا رأى الرجل أنه جالسا في ظل شخص آخر ، فيدل ذلك على الحب والود بينهما ، كما تدل هذ الرؤية على رغبة الرائي في طلب الحماية بهذا الشخص .

إذا رأى الشخص في منامه حضور خيال أسود يصاحبه صوت مزعج ، فيدل ذلك على معاناة الرائي من الخوف الشديد من الشياطين والجن ، ولذا عليه الالتزام بالصلاة والرقية الشرعية و قراءة اية الكرسي حتى يستطيع التخلص من هذا الشعور .

تفسير رؤية الظل في منام الفتاة العزباء
إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تسير في الشمس ، ثم جلست لتستريح في الظل ، يدل ذلك على أنها ستتزوج في وقت قريب من شخص ذي منصب ومال كثير .

أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها جلست لتستريح في ظل شجرة ، فيدل ذلك على التخلص من الهموم والمشاكل التي تعاني منها في حياتها .

وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تستريح في ظل كبير ، فيدل ذلك على الزواج من شخص ذو مكانة عالية ، اما إذا جلست في ظل لكنها تشعر بالبرد ، فيدل ذلك على الشعور بالفراغ العاطفي وأنها تعاني من الوحدة الشديدة .

تفسير رؤية الظل في منام المرأة المتزوجة
إذا رأت السيدة المتزوجة الظل في منامها فإن هذه الرؤية تدل على زوجها، فإذا رأت أنها تجلس في الظل وتستريح من التعب دلت هذه الرؤية على أنها تحب زوجها وتشعر بالراحة والحب والهدوء والاستقرار .

أما إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تجلس في الظل ولكنها لا تستطيع الرؤية ، فيدل ذلك على أنها تعاني من المشاكل ومن الهم والضيق والحزن في حياتها، وإذا رأت أنها تجلس في الظل وتشعر بالبرد الشديد ، هذه الرؤية تدل على أنها تعاني من المشاكل الكثيرة في حياتها مع زوجها.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3778

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم