حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 40504

أبو رمان للشواربه بعد هدم كوخ "ريالات": هل تم ازالة جميع المخالفات للمنتنفذين بنفس الطريقه ؟

أبو رمان للشواربه بعد هدم كوخ "ريالات": هل تم ازالة جميع المخالفات للمنتنفذين بنفس الطريقه ؟

أبو رمان للشواربه بعد هدم كوخ "ريالات": هل تم ازالة جميع المخالفات للمنتنفذين بنفس الطريقه ؟

17-07-2019 12:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال النائب معتز أبو رمان ان دعم الشباب لا يكون بالشعارات او الخطابات و لن يكون بهدم أحلامهم ، و كان الأجدر بالامانة وضع تشريعات تنظم المهنة و ليس القضاء عليها بعد ان لاقت رواجاً بالأردن و أصبحت تشكل معلماً" سياحياً و التي عرفت #بكنافة_الحطب.

و اوضح ابو رمان في مادراج له على صفحته الشخصية فيس بوك ان الشاب يزيد ريالات حاول جاهداً ترخيص كوخه الصغير الذي اقامه على مساحه لا تتجاوز ١٥م في ارض لأقربائه و بأذنهم و ليس بأرض خزينه كما روج البعض ، و انه طابق الشروط الصحية و لم يتعرض لأي مخالفة تذكر او شكوى من الجيران قطعياً" ، و كرر المحاولة عدة مرات و لو بشكل مؤقت و لكن الامانه رفضت ذلك ، و انه حصل على وعد قبل الهدم بيوم واحد بمنحه مهلة و مقابلة الامين الا ان وقف مندهشاً امام ما حصل لمشروعه الصغير..

 و وجه أبورمان سؤالا" للأمانه "هل تم ازالة جميع المخالفات للمنتنفذين بنفس الطريقه؟! "

و كتب على صفحته مستهجناً : خمسد قائق كانت كافية لجرافة امانه عمانة الكبرى لتحطيم حلم الشاب يزيد ريالات الذي استغرقه عدة اشهر بالعمل بيده و جميع ما ادخره في امتلاك كوخ صغير بطابع سياحي نال اعجاب كل من ارتاده لتقديم كنافة على الحطب ! "

ولا زلنا نسمع كلام منمق عن دعم الشباب بمشاريع مخصصة لهم بإسم مركبات المطاعم المتنقله و في الوقت الذي أحيلت العطاءات على اصحاب رؤوس الأموال و ترك الشباب امام سراب يتطاير امام اعينهم و لم يبقى منه سوى رذاذ الخطب الرنانه التي تتغنى بدعمهم ، و تْربْت على اكتفاهم !!

فيما علق ابو رمان على رد "امين عمان" عبر تويتر بقوله ان الشاب الريالات هو مثال " الطموح و العزيمه و ليس العاطفه ! " و ان قضية يزيد الريالات هي قضية كل شاب اردني يمتلك فكر ريادي و إبداعي رغم قلة امكانياته و لكنه خاض التحدي و حقق نجاح و قاوم كل المعيقات حتى اصطدم بجرافة الامانه !!



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 40504

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم