حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10677

معالم سياحية مذهلة في براغ تستحقّ فعلاً زيارتك!

معالم سياحية مذهلة في براغ تستحقّ فعلاً زيارتك!

معالم سياحية مذهلة في براغ تستحقّ فعلاً زيارتك!

15-07-2019 09:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تشكّل العاصمة الشيكية براغ إحدى أروع الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها هذا الصيف، إذ تضمّ مجموعة مذهلة من المعالم السياحية والأثرية المتنوعة. فإذا كنت تنوين زيارة براغ قريباً، لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى أروع الأماكن والنشاطات السياحية التي يمكنك ممارستها أثناء تواجدك فيها كي تختاري منها ما يلفتك منها.


جسر تشارلز - Charles Bridge

يعدّ جسر تشارلز من أهمّ الأماكن السياحية في براغ ويضمّ 3 أبراج إضافة إلى مجموعة من التماثيل والمنحوتات. يمكن لزوّار الجسر القيام بجولة مميزة عليه والإستمتاع بأروع المشاهد التي يكشف عليها، كما يمكنهم شراء بضائع متنوعة من الباعة المتجولين والتعرّف إلى الموسيقيين والرسامين المتواجدين دائماً في الموقع.

قلعة براغ - Prague Castle

تشكّل قلعة براغ اليوم المقرّ الرسمي لرئيس الجمهورية التشيكية ولقد شيّدت في أواخر القرن التاسع. تجذب القلعة نسبة عالية من زوّار براغ الذين يستمتعون بإكتشاف أقسامها وتصميمها المذهل، إضافة إلى إمكانية زيارة معرضها الذي يعرض قطع وتحف أثرية مهمة.

ساعة براغ الفلكية - Prague Astronomical Clock

تعتبر ساعة براغ الفلكية من أقدم الساعات في العالم وأكثرها تميزاً، وهي من أشهر المعالم السياحية في العاصمة براغ. يستمتع أغلب السياح بمشاهدة المنحوتات والتماثيل حول أقراص الساعة والتعرف عن كثب إلى المبنى التابع لها وآلية عملها.


ساحة وينسيلاس - Wenceslas Square

تقع ساحة وينسيلاس في قلب براغ وتشتهر بمطاعمها، فنادقها ومحلاتها التجارية المتنوعة والتي تجذب إليها العديد من السياح والسكان المحليين سنوياً. تعتبر هذه الساحة من أبرز الأماكن الترفيهية في العاصمة، كما تضمّ مجموعة من المواقع التاريخية المهمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10677

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم