حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10035

السعود يؤيد ما ذهبت اليه الإصلاح النيابية حول اتفاقية الغاز

السعود يؤيد ما ذهبت اليه الإصلاح النيابية حول اتفاقية الغاز

السعود يؤيد ما ذهبت اليه الإصلاح النيابية حول اتفاقية الغاز

13-07-2019 01:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود على تأييده التام والمطلق للموقف الذي عبر عنه رئيس واعضاء كتلة الإصلاح النيابية من اتفاقية الغاز المبرمة مع الكيان الصهيوني ولفضحهم أكاذيب الحكومة السابقة و الحالية التي اقرت بشأنها.

وبين السعود خلال رسالته التي وجهها من لندن التي يزورها على رأس وفد برلماني مشكل من لجنة فلسطين النيابية، ان ما أوردته كتلة الإصلاح في رسالتها التي وجهتها عبر رئيسها الدكتور عبدالله العكايلة لرئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة تظهر بشكل لا يختلف عليه اثنان ان جملة الحقائق التي عرضتها الكتلة ساطعة تكشف تلك المزاعم التي أعلنتها الحكومة السابقة حولها مخفية العديد من الحقائق و الزعم بأن الاتفاقية بين شركتين و لا يلزم عرضها على مجلس الامة.

وزاد السعود انه تبعا للخرق الواضح الذي قامت سابقا به الحكومه عدم عرض الاتفاقية على مجلس الامة تكون بذلك قد خرقت الدستور الذي اقسمت لدى تعيينها بالمحافظة عليه، ما يعني ان الاتفاقية باطلة دستوريا، مشددا ومؤيدا لمطلب رئيس كتلة الاصلاح .

وأعاد السعود تأكيده على ما ذهبت اليه كتلة الإصلاح النيابية بأن أعضاء مجلس النواب على اختلافهم الا انهم يتفقون على مسار القضية الفلسطينية والقدس وقطع منابع الاستمرار الصهيوني على الأرض الفلسطينية.

وقال النائب المحامي يحيى السعود اننا مطالبون امام الشعب والتاريخ باتخاذ كافة الأدوات والوسائل الضاغطة دفاعا عن مصلحة الوطن ومستقبل اجياله، ما يدعونا الى الحفاظ على وجودنا معبرين عن مواقفنا قولا وفعلا عبر اعلان بطلان تلك الاتفاقية المشؤومة، مؤيدا الكتلة بما ذهبت اليه اقالة الحكومة الحالية .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10035

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم