حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 5687

تفسير رؤية المكواة في المنام

تفسير رؤية المكواة في المنام

تفسير رؤية المكواة في المنام

08-07-2019 09:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - المكواة هي أداة تستخدم لفرد وكي الأقمشة والملابس المختلفة ، وتوجد العديد من أنواع المكواة ، ويقدم لكم هذا المقال تفسير رؤية المكواة في المنام سواء الثوب الأبيض ، السراويل ، التنورة أو رؤية حرق الملابس بالمكواة وغيرها .

تفسير رؤية المكواة في المنام بشكل عام
تدل رؤية المكواة في المنام على وجود شخص يسبب للرائي الهموم ، وربما يستمع إلى كلام جارح من أقرب الأشخاص إليه ، أما رؤية كي الملابس في المنام يدل على الهدوء العائلي والعمل المنتظم في حياة الرائي .



إذا رأيت أنك قمت بحرق يدك بالمكواة في المنام ، فيدل ذلك على الإصابة بمرض يسبب لك القلق وعدم الراحة ، أما رؤية المكواة باردة في المنام قد يدل على التعرض لموقف محرج داخل العائلة وفقدان النفوذ والسلطة داخل المنزل .

تشير رؤية المكواة الساخنة في المنام إلى الشر الذي يحيط بالرائي ، كما تدل على أن الرائي لا يستخدم ذكاءه بطريقة صحيحة خلال حياته اليومية ، مما يعرضه لكثير من المشاكل أو فقدان الكثير من الاستثمارات في العمل .

إن رؤية المكواة الساخنة في المنام وقد أحرقت الثياب ، فسوف يجد الرائي منافسة تسبب قلق وأسى لديه ، أما رؤيتها تكوي فينذر ذلك بمرض أو شيء ما يقلق راحته .

معنى كي الملابس في المنام
هناك العديد من المعاني لكي الملابس في المنام مثل :

– هداية والتزام
– زيادة التقرب إلى الله
– هداية للشريك إن كانت الرائية متزوجة
– ترتيب أمور في الحياة ويسر يكتبه الله في ذلك
– سهولة في الرزق الكثير أو طلب العلم

تفسير رؤية المكواة في المنام
تدل رؤية المكواة في المنام على معاني كثيرة ، حين يتم تفسيرها بطريقة صحيحة ، حيث تعني وجود شخص يعلم الكثير في محيط الرائي ، أو تدل على تدخل أحد الأشخاص في كثير من أعمال الرائي أو حياته الشخصية ، ويعطي الكثير من التعليقات عنها ، وربما يكون هذا الشخص صديق ، كما قد تشير هذه الرؤية إلى تأثير هذا الصديق في حياة الرائي .

تفسير رؤية المكواة الساخنة في المنام
إن رؤية المكواة الساخنة في المنام قد تحمل معنى شر أو خير معا ، فقد تدل على ذكاء الرائي الشديد ، لكنه لا يستخدمه في موضعه الصحيح ، مما يعرضه للكثير من المشاكل والأضرار .

تفسير رؤية الكي في المنام
تدل رؤية الكي في المنام على الإيجابية والخير ، حيث تشير إلى تحسن أحوال الرائي والحصول على الكثير من النتائج الناجحة ، كما تدل على القيام بالعديد من المشاريع والأعمال الناجحة خلال الفترة القادمة من حياته .

تفسير رؤية مكواة الخياط في المنام
تعد هذه الرؤية رمز لسماع خبر سار للرائي قريبا ، وقدوم فرحة عارمة ، وفقا لبعض العلماء تدل رؤية مكواة الخياط على سماع خبر رائع لطالما انتظره الرائي طويلا .

تفسير رؤية مكواة المصنع في المنام
تعتبر رؤية مكواة المصنع في المنام محمودة للرائي ، حيث تشير بشكل عام إلى كسب المال والممتلكات في وقت قريب ، كما تشير في نفس الوقت إلى شراء قطعة أرض أو بيت جديد ، كما قد تدل على القيام بالأعمال الكبيرة والاستثمارات الناجحة .

تفسير رؤية كي سروال في المنام
تدل رؤية كي السروال أو البنطلون على أن جميع الأمور تسير في الطريق الصحيح ، كما تدل على النجاح الذي سيحظى به الرائي والتخلص من مشاكله المادية قريبا .

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5687

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم