حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5031

أمنية شريك الاتصالات الرسمي لسوق فانتازيا

أمنية شريك الاتصالات الرسمي لسوق فانتازيا

أمنية شريك الاتصالات الرسمي لسوق فانتازيا

08-07-2019 09:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت شركة أمنية عن تواجدها كشريك اتصالات رسمي لسوق فانتازيا الذي أقيم يوم الجمعة في ملعب تراكس الرياضي Trax Jo.
وتحرص أمنية على المشاركة في المعارض والفعاليات المحلية بهدف التواصل مع عملائها وإبقائهم على اطلاع على آخر وأحدث الخدمات وحلول الاتصالات التي توفرها في السوق الأردني، وتمتاز بقيمتها المضافة وبأسعارها المنافسة.

وقد تضمن سوق فنتازيا على فعاليات عديدة ومتنوعة استهدفت أفراد العائلة كلها، منها مسابقات وتحديات وألعاب للأطفال وألعاب كرنفال، إضافة إلى العروض المسرحية والعروض الراقصة والفكاهية والرياضات المتنوعة، وبازار معرض للمنتوجات والتسوق، حيث تم تخصيص جزء من السوق للشركات المحلية لعرض منتجاتها وخدماتها.

وقدم فريق أمنية خلال فعاليات السوق التي أقيمت بجو عائلي مرح، عروضاً ترويجية لـ الفايبر والإنترنت المنزلي EVO الذي يمتاز بسرعته العالية وجودته الفائقة، إضافة إلى باقات الاتصال والإنترنت الشهرية التي توفرها أمنية للأفراد.

وفي هذه المناسبة قال رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد إبراهيم: "أتاحت لنا شراكتنا الرئيسية لسوق فانتازيا الذي عادة ما يحظى بإقبال شعبي كبير، عرض أبرز حلول وخدمات الاتصالات التي توفرها أمنية لعملائها، والتي تعكس بدورها التزامنا وحرصنا على توفير منتج عالي الجودة وبأسعار منافسة، يسهم في إثراء أساليب حياتهم وتجاربهم، ويلبي تطلعاتهم المتغيرة باستمرار."



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5031

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم