حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 69816

طفل يساهم بالقبض على والدته السارقة

طفل يساهم بالقبض على والدته السارقة

طفل يساهم بالقبض على والدته السارقة

07-07-2019 08:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في واقعة غريبة، تسببت "زلة لسان" لطفل في جمهورية بشكورتستان الروسية، باعتقال والدته المتهمة بسرقة بنك في بلادها.
وفي التفاصيل التي نقلتها "روسيا اليوم"، فقد اعتقلت الشرطة أمينة صندوق في احد البنوك، بسبب "زلة" من أحد أطفالها، بعد أن سرقت أكثر من 20 مليون روبل وهربت مع أسرتها، حيث ألقت الشرطة القبض على خايرولينا التي تخضع للتحقيق ، فيما لا يزال مكان المسروقات مجهولا.

وبحسب صحيفة "لينتا. رو"، فان "أحد أطفال خايرولينا اتصل بجده. واستطاع عناصر الجهات الأمنية تتبع هذه المكالمة وتحديد الشقة المستأجرة التي كانت تختبئ فيها السارقة مع عائلتها في مدينة قازان".

كما عثرت الشرطة على سيارة خايرولينا في مرآب والدها، الذي ذكر بأنه لم يدخل المرآب منذ فترة طويلة ولم ير السيارة. وتم العثور على بياضات سرير في السيارة، توقعت الشرطة، بأن السارقة كانت مختبئة في مرآب والدها لفترة من الوقت.

يذكر أن خايرولينا وزوجها وأولادهما اختفوا نهاية مايو الماضي. ويعتقد المحققون أنها سرقت من البنك حوالي 24.5 مليون روبل((400) ألف دولار). وكانت الشرطة قد أعلنت حينها عن تقديم مكافأة لكل من يدلي بمعلومات تساعد في القبض عليها بقيمة مليون روبل.

لكن والد خايرولينا مقتنع بأن ابنته لا يمكنها أن تقدم على جريمة كهذه بمحض إرادتها، ويؤكد أن شخصا ما هو الذي أجبر ابنته على السرقة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 69816

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم