حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4742

حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank الشريك البلاتيني لمسابقات Seedstars العالمية

حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank الشريك البلاتيني لمسابقات Seedstars العالمية

حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank  الشريك البلاتيني لمسابقات Seedstars العالمية

07-07-2019 09:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - للسنة الثانية على التوالي، وبعد نجاحها الكبير في تنظيم الدورة الأولى من المسابقات العالمية، أعلنت حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank عن شراكتها البلاتينية لمسابقات Seedstars بالنسخة الأردنية غداً 7 تموز.

وستقام مسابقات Seedstars السويسرية المنشأ، والتي تعد منصة محفزة للشركات الناشئة ذات النمو المرتفع في الأسواق الناشئة العالمية، على مدار يومين في مقر الحاضنة.

وتلعب حاضنة The Tank دوراً فاعلاً في تعزيز بيئة ريادة الأعمال في المملكة، إذ تعمل على دعم الأفكار المبتكرة وتوجيه الشركات الأردنية الناشئة وإرشادها من خلال تقديم مجموعات من الخدمات الرائدة غير المسبوقة في المنطقة، ما يتيح لهذه الشركات زيادة أعمالها والتوسع في أسواق جديدة إضافة إلى تعزيز قاعدة عملائها.

وتعمل حاضنة The Tank على توسيع قاعدة شركائها من حواضن ومسرعات الأعمال الإقليمية والعالمية لتعظيم الفوائد المتحققة لهذه الشركات المستفيدة من خدماتها ودفعها نحو القمة، كما تنظم مسابقات دولية بروح أردنية وتستقطب شخصيات بارزة في ريادة الأعمال للالتقاء مع أفضل رواد الأعمال الأردنيين.

وضمن منافسات النسخة الأردنية من Seedstars ستتم دعوة أفضل 20 شركة أردنية ناشئة للمشاركة في التدريبات التي يقدمها على مدار يوم السادس من تموز فريق خاص من حاضنة The Tank بالإضافة إلى مجموعة من المدربين المرشدين المحليين والإقليميين.

واليوم ستتم دعوة الشركات الحائزة على المراتب الثمانية الأولى لتقديم عروضها أمام هيئة التحكيم من أجل التنافس على تتويج شركة ناشئة واعدة في المرحلة الأولى من هذه المنافسات، كما سيتم مكافأة جميع الشركات الناشئة التي اختيرت من قبل لجنة التحكيم للحصول على شهر واحد مجاني للتدريب على برنامج جاهزية الاستثمار.

وستتاح للشركة الناشئة الفائزة فرصة الانضمام إلى القمة العالمية من Seedstars والخضوع لبرنامج تدريبي افتراضي على الانترنت مدته 3 أشهر حول النمو، إضافة إلى فرصة الفوز بما يصل إلى500 ألف دولار كاستثمارات في الشركة الفائزة.

وأعرب مدير دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد إبراهيم، عن سعادته باستضافة مسابقات Seedstars للسنة الثانية على التوالي في حاضنة The Tankالتي تقتنص الفرص وتخلقها لروّاد الأعمال المبتكرين والمبدعين والمستفيدين من خدماتها لدعم أفكارهم وتطبيقها على أرض الواقع والوصول بهم للمستوى العالمي.

وبين إبراهيم أن حاضنة The Tank تمكنت في سنوات قليلة من تحقيق إنجازات بارزة في دعم ريادة الأعمال والابتكار في المملكة ولها بصمات واضحة في هذا المجال، مستعرضاً أبرز الخدمات التي تقدمها الحاضنة للشركات الناشئة كالدعم المالي والفني والتقني والإرشاد والتوجيه، إضافة إلى تزويدهم بالخبرات والمهارات اللازمة حول إدارة هذه المشاريع وتشبيكهم مع مستثمرين دوليين عبر اتاحة المجال أمامهم للمشاركة في مؤتمرات عالمية.

وعلقت محللة رؤوس الأموال الاستثمارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في Seedstars، فرَنشِسكا بُمبَسّاي:"نحن متحمسون جدًا للعودة إلى عمان والعمل مع حاضنة أمنية The Tank للعام الثاني! هنالك العديد من الشركات في الأردن التي تقوم بتطوير منتجات عالية الجودة ونحن نبحث عن النخبة لنأخذهم معنا لمنحهم الفرصة لتمثيل الاردن في مسابقات Seedstars 2019"

يشار إلى أن SeedStars العالمية تأسست في سويسرا العام 2012 ، وتبحث عن أفضل رواد الأعمال والشركات الناشئة في 80 دولة مختلفة، لتكون بمثابة منصة لبناء التشغيل العالمي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4742

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم