حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9697

الشرق الأوسط تستضيف محاضرات حول إدارة الأعمال ضمن مشاريع ايراسموس بلس

الشرق الأوسط تستضيف محاضرات حول إدارة الأعمال ضمن مشاريع ايراسموس بلس

الشرق الأوسط  تستضيف محاضرات حول إدارة الأعمال ضمن مشاريع ايراسموس بلس

03-07-2019 03:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استضافت عمادة البرامج الدولية بالتنسيق مع كلية الاعمال في جامعة الشرق الأوسط عددا من المحاضرات والورش التدريبية، قدمها عضوان في الهيئة التدريسية التابعة لجامعة Istanbul Sabahattin Zaim University التركية، وذلك ضمن برنامج Erasmus + للتبادل الأكاديمي.

وتأتي هذه الاستضافة، التي نظمها قسم العلاقات الدولية "وحدة التبادل الطلابي في عمادة البرامج الدولية "، واستهدفت اعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في كلية الاعمال، تنفيذا لتوجهات الجامعة الاستراتيجية الهادفة للانفتاح على الثقافات الاكاديمية الاقليمية والعالمية، لتأهيل وإعداد الطلبة وتزويدهم بالعلوم و اكسابهم المهارات العالمية.

ومن جهته أكد نائب رئيس الجامعة ، عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور محمود الوادي أن جامعة الشرق الأوسط تحرص على توسيع آفاق تعاونها مع مختلف الجامعات الإقليمية والدولية مما يوفر فرصا تعليمية وبحثية للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة، لافتا إلى سعي الجامعة الدائم لتعزيز تعاونها الجامعات والمؤسسات التعليمية التركية نظرا إلى المستوى العلمي المتميز لقطاع التعليم العالي التركي بشكل عام.

وفي سياق متصل، استضافت الجامعة خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2018/2019، مجموعة من الطلبة من نفس الجامعة التركية، تنفيذا لبنود اتفاقية التبادل الطلابي بين الجانبين.

وتأتي هذه الاتفاقيات التي تنفذها الجامعة مع عدة جامعات اقليمية وعالمية، وتحت مظلة برنامج إيراسموس بلس Erasmus + بهدف تطوير التعليم العالي والتدريس في الجامعات المشاركة من خلال التعاون الأكاديمي مع الدول الأوروبية، ويوفر فرص تنقل للطلبة بين الجامعات المتعاونة، إضافة إلى تبادل الهيئات الأكاديمية لغايات التدريس، التدريب، والبحث العلمي.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9697

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم