حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13331

بالفيديو - هل جرّبتم تناول الغداء في سماء بيروت؟

بالفيديو - هل جرّبتم تناول الغداء في سماء بيروت؟

بالفيديو - هل جرّبتم تناول الغداء في سماء بيروت؟

27-06-2019 01:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد تمضية أسبوع طويل في العمل، يرغب كل منّا باختبار مغامرات جديدة، وقضاء أوقات ممتعة، فنبدأ في البحث عن أفكار جديدة لنخطط لعطلة مليئة بالفرح، ومن منا لا يحب اختبار المغامرات الجديدة؟

إليكم هذه الفكرة الجديدة التي ستجعلكم تقضون وقتاً رائعاً وبخاصة عند ارتفاع الأدرينالين مع ارتفاع السفينة الهوائيّة فوق سماء بيروت.

تنظم شركة AlfEvents حفلات تتضمن الغداء، العشاء وتمضية السهرات الرائعة في سماء بيروت، بحيث تحلّق هذه السفينة الهوائية في مختلف المناطق مثل بيروت، حريصا، زحلة وغيرها من المناطق، على علو أكثر من خمسين متر.

ويشرح المدير المسؤول عن المشروع شادي فغالي لـ"النهار" أن "هذه السفينة موجودة في أكثر من ثلاثين بلداً وقررنا أن نأتي بها من بلجيكا إلى لبنان لنزيد النشاط السياحي في بلدنا. نستخدم رافعة لرفع السياح عن الأرض على بعد أكثر من خمسين متراً، فالناس يرغبون دوماً في تجربة المطاعم الجديدة ذات الأفكار المسلية والغريبة".

خلال هذه الحفلات، يقدّم المنظمون المأكولات الشهيّة والمشروبات، ما يجعل الساهرين يستمتعون بأوقاتهم والمرح مع بعضهم البعض. وما لفت نظرنا أن قيمة هذا المشروع تراوح ما بين الـ70 والمئة دولار. أما الراغبون في تناول الطعام بين السماء والأرض، فما عليهم سوى الاتصال بالمنظمين لمعرفة مكان المغامرة الموعودة وزمانها.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13331

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم