حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,14 أكتوبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 6796

تفسير حلم رؤية التين في المنام

تفسير حلم رؤية التين في المنام

تفسير حلم رؤية  التين في المنام

26-06-2019 01:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - التين في المنام يدل علي الأموال والثراء ، ويدل ايضًا علي النجاح والتفوق في الحياة الدراسية والعمل وكذلك الحياة العائلية ، وإن رأت الفتاة العزباء أنها تأكل تين فهذا يدل علي ثرائها قريبًا ، وكذلك علي نجاحها وإجتيازها مراحل صعبة من حياتها ، وأكل التين المجفف يدل علي المال بدون تعب وبدون مشقة ، كما يدل علي زوج يتصف بصفات حميدة وله مركز مرموق .

تفسير حلم اكل التين من الشجرة
من رأي في المنام أنه ياكل من شجرة تين فهذا يدل علي رزق خالص له ، كما تدل هذة الرؤية علي الإنجاب للمرأة المتزوجة وكذلك للرجل المتزوج ، وعلي الزواج للعزباء من رجل ثري ذو مركز وشأن عظيم .

قطف التين في المنام للمتزوجة
قطف التين في منام المتزوجة يدل علي الخير الكثير ، يدل علي الأولاد والأموال وأكل التين في المنام يدل علي المنافع التي يحصل عليها صاحب الرؤية سواء منفعة من خلال الزوج أو من خلال الأولاد ، وقطف التين دون أكلة يدل علي الهموم والأحزان .

شراء التين في المنام
التين في وقتة يدل علي الرزق من أولاد وأموال ، فمن راي في المنام أنة يأكل التين بشراهة ونهم دل ذلك علي مال يأتية بلا كد ، وقد يدل علي كثرة الأبناء ، والتين رجل صالح ذو تقوي وإيمان ، وغير مستحب شراء التين في المنام فقد يدل علي الهموم والأحزان وكذلك علي الحسد.

التين المجفف في المنام
التين المجفف في المنام يدل علي الحصول علي أموال بلا تعب ، كاإرث أو هبة ، وكثرة التين المجفف قد تدل علي الإنتقال لمنزل جديد أو وظيفة جديدة مرموقة وربما ترقية ، والتين المجفف في المنام يدل علي النجاحات والتفوق في الدراسة ، وللعزباء تدل الرؤية علي زواجها من رجل ميسور الحال له مكانة عالية بين الناس وله سلطة ونفوذ.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6796

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم