حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 15005

ما الرسائل التي وجهتها أنغـام إلى الجمهور السعودي؟

ما الرسائل التي وجهتها أنغـام إلى الجمهور السعودي؟

ما الرسائل التي وجهتها أنغـام إلى الجمهور السعودي؟

25-06-2019 09:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أحيت النجمة المصرية أنغام حفلة غنائية ساهرة على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن "موسم جدة"، أحد "مواسم السعودية".

ولدى اعتلاء أنغــام خشبة المسرح، استقبلها الجمهور السعودي بحفاوة وترحيب كبيرين، كما كان عليه الحال حينما أطلَّت على محبيها وعشاق فنها الأصيل في الرياض قبل عام.

وظهرت على أنغام معالم البهجة والفرح في حفلتها الخامسة بالسعودية والثانية في جدة، إذ لم تتمالك نفسها من السعادة، وخاطبت الحضور أثناء وصلتها الغنائية بكلمات رقيقة، زادت من حماسهم لما ستقدمه، معبرةً فيها عن حبها الكبير للجمهور السعودي الذوَّاق للفن، قائلةً: "خمسة في عين الحسود".

مشيرة بذلك إلى خامس حفلاتها في السعودية، متابعةً "سعيدةٌ جداً بأن أكون من أوائل الفنانات إحياءً للحفلات في السعودية بعد النقلة الكبيرة، والتطور الفني والثقافي النوعي الذي تشهده. هذا المشوار ستكملونه بكل نجاح وشجاعة، لأنكم شعب واعٍ ومحترم ومثقف، ولأنكم تستحقون الفن والسعادة والفرح، ولأنكم من أكثر الشعوب التي تقدِّر الفن والشعر. أعدُّ نفسي محظوظة بالفوز فيكم".

وأضافت: "اسمحوا لي أن أعطي شخصاً ما حقه كاملاً. إنه تركي آل الشيخ، الناس قد تعتقد أنني أتملقه، لكنَّ الحقيقة هي أنه إنسان رائع، وفنان وشاعر كبير، يحترم الفن ويرعاه، ويقدمه بشكل محترم، وقد بدأ مشواراً مميزاً معكم وسيكمله بنجاح. اليوم أشكره على كل ما يقدمه للفنانين في كافة المجالات الفنية، وما يقدمه أيضاً في مجال الترفيه بكل أشكاله، واسمحوا لي أن أغني لكم العمل الوحيد الذي جمعني به، وهو أخاف أفرح".

من جهته، رحَّب الجمهور بحرارة بما قالته أنغام، وتفاعل مع مشاعرها الصادقة تجاه الشعب السعودي، قبل أن تترنم بالعمل الذي أبدعه الشاعر تركي آل الشيخ.

يذكر أن الإطلالة الأولى لأنغام على خشبات المسارح في السعودية، كانت في الرياض، وتحديداً في حفلة نسائية ضمن حفلات عيد الفطر في 16 يونيو 2018، وكررت التجربة في 23 سبتمبر 2018 ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ 88، إذ أطربت جمهور جدة الكبير بفنها الأصيل، وفي 23 إبريل 2019، العام الحافل بالنشاطات الفنية لأنغام، تغنَّت الفنانة المتألقة عبر "جلسات السعودية" في الرياض، مقدمةً حفلة ممتعة للمرة الأولى على شكل جلسات غنائية، وفي 5 يونيو الجاري، أحيت حفلها الرابع في السعودية، وتحديداً ضمن حفلات عيد الفطر السعيد، حيث شاركت جمهورها السعودي الفرحة بهذه المناسبة، وجعلت عيدهم عيدين.

وقد حضرت أنغام إلى جدة عروس البحر الأحمر قبل ليلة من إحياء حفلتها الغنائية، حيث أدت البروفات، ونشرت عبر صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة، جمعتها مع الفنان الشاب عايض خلال البروفات مشوِّقة جمهورها للحفلة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15005

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم