حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,22 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 3639

تفسير رؤية الزجاجة في المنام

تفسير رؤية الزجاجة في المنام

تفسير رؤية الزجاجة في المنام

25-06-2019 09:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الزجاجة هي ما يوضع بداخله أي نوع من السوائل ، قد تكون الزجاجة مصنوعة من الزجاج ، البلاستيك أو الخزف ، وتوجد بعدة أشكال وألوان مختلفة ، ورؤية الزجاجة في المنام تحمل معاني ودلالات عديدة ، وهذا المقال يقدم تفسير رؤية الزجاجة في المنام ، دلالات رؤية الزجاجة في منام العزباء والمتزوجة والحامل .

تفسير رؤية الزجاجة في المنام لابن سيرين
تدل رؤية الزجاجة في المنام على التخلص من المشاكل والهموم وتخطي الأزمات ، وفقا لما ذكره العالم الجليل ابن سيرين .



تشير رؤية الزجاجة في المنام إلى المشاعر المكبوتة والرغبة في العودة إلى الطفولة والتخلص من تحمل المسؤوليات ، أما رؤية الزجاجة المملوءة في المنام تدل على النجاح والحظ السعيد وحصول الرائي على ما تمناه .

تدل رؤية الزجاجة المكسورة في المنام على حدوث الكثير من المشاكل ووقوع المصائب للرائي ، أما رؤية الزجاجة الفارغة فهي غير محمودة ، حيث تدل على الشؤم للرائي ، وتنذر بحدوث كارثة كبيرة يصعب الخروج منها .

تفسير رؤية الزجاجة للنابلسي
تدل رؤية الزجاجة المكسورة في المنام على الغلظة وقسوة القلب ، ومعاملة الرائي السيئة للأشخاص المقربين إليه ، كما تدل رؤية الزجاجة أو القارورة في المنام على المرأة وإشارة إلى الرفق بها .

تدل رؤية زجاجة الخمر في المنام على المرأة التي تأتي بالمعاصي والفواحش بكثرة ، وسلوكها غير أخلاقي .

تدل رؤية الكثير من الزجاجات على زيادة عدد الذرية ، كما قد تكون دليل على تعدد الزوجات للرائي .

تفسير رؤية الزجاجة في منام الرجل
تدل رؤية الزجاجة المتسخة في المنام للرجل على عدم قدرته في التعامل مع من حوله. أما رؤية النظر عبر الزجاجة في الحلم للرجل يشير إلى أنه شخص ذكي وحكيم وقوي البصيرة.

تدل رؤية زجاجة العطر في المنام للرجل الأعزب على زواجه من امرأة صالحة ومخلصة له وتعمل على أن اسعاده . أما أخذ الزجاجة من الميت في المنام للرجل تدل على الخير الوفير والرزق الكثير والصلاح له في كافة شئون حياته.

تفسير رؤية الزجاجة في المنام للعزباء
تعد روية زجاجة العطر في المنام للعزباء من الرؤى المحمودة ، التي تدل على الخير والسعادة وقدم الأخبار السارة المفرحة للرائية .

تدل رؤية زجاجة العسل في منام العزباء على الخطوبة والزواج قريبا ، من رجل يحبها ويناسبها ويهتم بها كثيرا ، أما رؤيتها لزجاجة الحليب تدل على الخير والمال الحلال والرزق الوفير .

تدل رؤية زجاجة الدواء في منام العزباء على التخلص من الهموم والأحزان ، وقدرتها على التخلص من الحالة النفسية السيئة التي كانت تمر بها في الآونة الأخيرة .

تفسير رؤية الزجاجة في منام المتزوجة
تدل رؤية الزجاجة البلاستيك في المنام على وجود الكثير من الأشخاص التي لا تثق بهم الرائية في حياتها ، أما رؤية الزجاجة الكريستال في منامها يعد من الرؤى المحمود التي تبشر الرائية بالصحة والستر والخير والغنى .

تدل رؤية الزجاجة المغلقة في المنام على شعور المرأة المتزوجة بالأمان والسعادة واستقرار حياتها الزوجية ، أما رؤية زجاجة ملونة تدل على الحمل القريب إذا كانت في انتظار ذلك الخبر ولم تنجب من قبل .

تفسير رؤية الزجاجة في منام الحامل
تدل رؤية الزجاجة في منام المرأة الحامل على أنها سترزق بمولودة أنثى وستفرح بها كثيرا ، أما رؤيتها زجاجة من الفخار أو الخزف تشير إلى سهولة الولادة ، وسلامتها هي وجنينها ، لذلك لا داعي لشعورها بالقلق أو الخوف .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3639

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم