حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8609

اربد : مياه مهدورة في شوارع حرثا بني كنانه منذ 5 ايام

اربد : مياه مهدورة في شوارع حرثا بني كنانه منذ 5 ايام

اربد : مياه مهدورة في شوارع حرثا بني كنانه منذ 5 ايام

25-06-2019 05:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لليوم الخامس على التوالي لا زالت المياه تنساب وبكميات كبيرة في أحد شوارع الحي الغربي ببلدة حرثا بلواء بني كنانه دونما حسيب أو رقيب , مما يؤدي والحالة هذه الى حرمان مواطنين من المياه جراء هذا الانسياب وذهابها هدرا دونما فائدة.

وأشار مواطنون الى أنهم قاموا بمخاطبة الجهات المعنية في شركة مياه اليرموك حيال ضرورة العمل على ايجاد حلول لهذا التسرب من المياه والتي قدرت بكميات كبيرة وانها تكفي لسد حاجة المنطقة لأسابيع طويلة , الا ان الوضع لا زال قائما ولا زالت المياه تنساب في سعة الشارع.

وبينوا بأنه ونتيجة لذلك فإن منطقة عقربا الى الشمال من منطقة حرثا ستتأثر وبصورة مباشرة من هذا الامر كون الخلل موجود في الخط الرئيس المغذي للمنطقة , داعين الجهات المعنية بضرورة ايلاء هذه المسألة العناية اللازمة والاهتمام المناسب كونه يمس شريحة كبيرة من المواطنين .

ولفتوا الى أن المياه المنسابة لا يقتصر ضررها على المواطنين وانهم سيكونون بمواجهة موقف صعب نسبيا , بل سينسحي أثرها على البنية التحتية كالشوارع واالتي هي بالاصل بحاجة ماسة لاعادة تأهيل , موضحين بأنه بات على الجهات المسؤولة القيام بالواجبات المنوطة بها على الشكل الامثل – فضلا لا أمرا - .

وزادوا بانه لا يعقل ان تبقى كميات كبيرة جدا من المياه تنساب في عرض الشوارع الرئيسة منها والفرعية في شتى مناطق اللواء دونما فائدة , في الوقت الذي فيه تتعالى أصوات منادية بضرورة العمل على زيادة حصة اللواء من المياه ؛ خاصة في هذه الايام التي بها تشهد ارتفاعات غير مسبوقة على درجات الحرارة , وانه بات من فضلة القول بيان حاجة المواطنين للمياه في هذه الحالة .
الدستور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8609

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم