حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,17 أكتوبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 14797

الحباشنة: الحكومة تكذب وعلى الرزاز إثبات تعيين 30 ألف عامل

الحباشنة: الحكومة تكذب وعلى الرزاز إثبات تعيين 30 ألف عامل

الحباشنة: الحكومة تكذب وعلى الرزاز إثبات تعيين 30 ألف عامل

22-06-2019 06:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - تحدى النائب الدكتور صداح الحباشنة الدكتور عمر الرزاز ان يثبت أن حكومته قامت بتعيين 30 ألف مواطن أردني خلال عام 2019، كما أعلن عن ذلك.

وقال الحباشنة في رسالة له وصلت سرايا إنه من المعيب على الحكومة التي جاء على لسان رئيسها يوم أمس تصريح يتمثل بتعيين 30 الف عاطل عن العمل فهذا يدخل في إطار الكذب والتضليل والخداع الذي تمارسه حكومة الرزاز على الشعب الأردني!.

واضاف الحباشنة أن وزارة العمل تقوم بإجبار المؤسسات والشركات والمصانع التي تحوي في صفوفها عمالة وافدة بتشغيل الأردنيين كشرط أساسي لمنح العاملين من جنسيات أجنبية تصاريح عمل فيقوم صاحب العمل باشراك أردنيين في الضمان الاجتماعي لمدة شهر واحد ومن ثم يقوم باخراجهم من الضمان فيتم إدراج هذه الأسماء في قسم التشغيل كوظائف تم تأمينها للمواطنين الأردنيين واعتبارها منجز للحكومة وهي لا تغدو في الواقع إلا وظائف وهمية على الورق لجأ إليها أصحاب العمل لتخليص معاملاتهم في قسم الاستخدام و التشغيل.

وإتهم الحباشنة الرزاز بأنه رئيس منفصل عن الواقع يحاول ترويج تلك الوظائف الوهمية على أنها منجز لحكومته الفاشلة!.. قائلاً : أتحدى الحكومة أن تعطينا أسماء من تم توظيفهم كما تدعي وسأدعو من خلال البرلمان لتشكيل لجنة للتحقق من صدقية كلامه وزيارة المؤسسات للتثبت من ذلك وأعتقد أن الشعب الأردني وأصحاب المصالح التجارية يعلمون تلك المعادلة لأنهم مرغمون على ممارستها في وزارة العمل كشرط لتخليص معاملتهم!.

وختم الحباشنة بدعوة حكومة الرزاز التي وصفها بالمفلسة بالرحيل بدلا من الذهاب أكثر وأكثر في ممارسة الكذب والتضليل والخداع تجاه الوطن و المواطنيين!.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14797

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم