حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,15 نوفمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 17498

ما بعد جلسة المصالحة .. هذه خطة نجمات الدراما اللبنانيات

ما بعد جلسة المصالحة .. هذه خطة نجمات الدراما اللبنانيات

ما بعد جلسة المصالحة ..  هذه خطة نجمات الدراما اللبنانيات

20-06-2019 05:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثارت الجلسة التي جمعت منذ أيام عدداً من نجمات الدراما اللبنانية مزيداً من ردود الفعل، ويبدو أنها ستسفر عن تعاقدات بين الممثلين وشركات الإنتاج.

نادين إلى شركة جديدة؟
فقد علم موقع "نواعم" أن الممثلة نادين نسيب نجيم باقية على تعاقدها مع شركة صادق الصباح سنة واحدة فقط وهذا يعني أن بإمكانها التغيير إن أرادت ذلك بانتسابها إلى شركة ثانية، ودون شك، لا ضرر في "الغزل" القائم بينها وبين شركة جمال سنان وزوجته ماغي بوغصن.

كارين رزق الله محايدة
كما عملت الفنانة سيرين عبد النور على تعبيد الطريق بينها وبين الممثلة ماغي بو غصن قبل عامين عندما ساندت بوغصن في أزمتها الصحية، إضافة إلى ذلك، علمت "نواعم" أن الكاتبة والممثلة كارين رزق الله ستتعاقد مع شركة صادق الصباح بعدما انتهى عقدها مع "أم تي في" اللبنانية؛ وهي تستعد لذلك لكنها على مسافة واحدة من الجميع وتأمل أن تكتمل المساعي وتنضم إلى أسرة الصبّاح، فيما لم تعطِ سيرين عبد النور كلمتها النهائية بشأن الشركة، أو إذا كانت ضمن فريق الهيبة 4 للموسم المقبل.

بعض الصفحات على المواقع البديلة نقلت أن شركة إيغل تحضّر مشروعاً لسيرين عبد النور من إنتاجها، لكن لا شيء مؤكّداً حتى الساعة.

إلى ذلك، علمت "نواعم" أن المنتج صادق الصباح هنّأ نجيم وعبد النور بجلستهما معاً؛ خصوصاً أنه من اليوم الأول كان يتمنّى أن ينهي سوء التفاهم القائم بين نجمتي شركته هذه السنة.



المصدر: نواعم

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17498

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم