حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,23 سبتمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 19356

اردنيات يتعرضن للنصب اثر شرائهن مستحضرات تجميلية عبر الصفحات الالكترونية .. والغذاء والدواء توضح

اردنيات يتعرضن للنصب اثر شرائهن مستحضرات تجميلية عبر الصفحات الالكترونية .. والغذاء والدواء توضح

اردنيات يتعرضن للنصب اثر شرائهن مستحضرات تجميلية عبر الصفحات الالكترونية  .. والغذاء والدواء توضح

13-06-2019 02:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة - بات انتشار الصفحات الالكترونية التجارية ناقوس خطر يقلق الاردنيين اثر ما حدث مؤخراً من سلسلة عمليات نصب واحتيال عقب شراء عدة سيدات  منتجات تجميلية بمبالغ طائلة ليتفاجؤا بأنها سلع مقلدة لعلامات تجارية فاخرة .

وفي التفاصيل أكدت ام محمد من مدينة السلط لـ"سرايا" انها قامت بشراء منتجات تجميلية بقيمة (120) دينار من احدى الصحفات الموجودة على موقع (facebook) لتتفاجى بأنها مقلدة ولا تحمل اسم العلامة التجارية الاصلية ،مشيرة الى ان جزء من المنتجات التي قامت بشرائها كان بعضاً منها فاسداً ولا يصلح للاستخدام .

واوضحت انه عندما حاولت التواصل مع الصفحة المذكورة لمعرفة اسباب ذلك لم تتلقَ اي اجابة عبر الهاتف ،داعية مؤسسة الغداء والدواء الى تفعيل الرقابة ووضع حد لهذه التجاوزات غير المسبوقة بحق المواطنيين .

من ناحية اخرى قالت أسيل من العاصمة عمان انه اثناء فترة خطوبتها كانت بحاجة لعدة مستحضرات تجميلية ،لافتة الى انها قرأت اعلان لاحد الصفحات الالكترونية يحتوي على عدة مواد تجميلية تعود لماركات عالمية للبيع بأسعار مناسبة جداً مع خدمة التوصيل المجاني مما دفعها  للشراء دون تردد .

واوضحت لـ"سرايا" ان جميع مشترياتها كانت تالفة حيث ان العطر التي قامت بشرائه اتضح لها بأنه "مركب" ولا يصلح للاستخدام ،مطالبة تفعيل الرقابة على تلك الصحفات الاحتيالية التي تقوم ببيع بضائع فاسدة .


بدورها قالت الناطق الإعلامي في مؤسسة الغداء الدواء هيام الدباس في تصريحات لـ"سرايا " ان المؤسسة تتابع هذا الملف عن كثب بالتنسيق مع الجهات الامنية ،لافتة الى ان هناك جهود كبيرة تقدمها المؤسسة حيال ذلك .

واوضحت الدباس ان المواطنين تقع على عاتقهم المسؤولية كونهم يقومون بشراء منتجات من مصادر مجهولة  ،محذرة  المواطنين من عدم التعامل مع تلك الصفحات الالكترونية لطالما هناك اماكن مرخصة قانونياً لبيع المنتجات المختلفة .

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19356

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم