حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,20 يونيو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 2545

ميلاد (( الأَرْفَل ))

ميلاد (( الأَرْفَل ))

ميلاد (( الأَرْفَل ))

10-06-2019 10:56 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : كامل نصيرات
أخيراً خرج من رحمي.! أنا أبوه وامّه وعشيرته الأقربون والأبعدون..! أنا رأسماله الوحيد ؛ لذا هو من سينوب عني من اليوم (وطالع) في كثير من المواقف والمعارك وسيطرح الأسئلة ولن يقف على الحياد حين يحسم الإجابات..!
(( الأَرْفَل )) :- وُلِد يوم العيد وبذكرى النكسة بعد سنوات من المخاض..لمع (النحتُ) وأنا في طريقي لصديقي سيد العقلاء المجنون (ماجد القطامي) لذا كان أوّل من عرف وأول من بارك ..!
(( الأَرْفَل )) :- شخصية من دمٍ وطين..لا تبحثوا عن جنسيته..ولا تتعبوا أنفسكم في معرفة جذوره..ولا تسطّحوه لتعرفوا طعامه المفضّل وهل يشجّع الوحدات أم الفيصلي أم مدريد أم برشلونه..؟!
(( الأَرْفَل )) :- محاولة كتابية جديدة ..سيدخل بين اللهاث وبين اللعاب وبين الأزقة والحارات ؛ ابتداءً من حارة ما زالت تلعب الفطبول بـ (طابة الشرايط) إلى حارة تلعب الفطبول برؤوس البشر..!
(( الأَرْفَل )) :- ابني الشرعي ..يشبهني وليس بعمري وليس أصغر ولا أكبر..يجيد الفضيحة في الفكر والسياسة و الأديان ..يعشق النساء والاوطان..ويعمل من (الحبّة قبّة)..لأنه يتفنن بمدّ لسانه الساخر حين يعجز عن الكلام..!
(( الأَرْفَل )) :- لا يعرف التسحيج ولا التفحيج ..وسيكون غصّة في حلوق الفاسدين وأمراء الحروب و الحكومات التي لا تعرف ربّنا والجماعات التي تتاجر بربّنا..وسيكون سلاحي في وجه من يضحكون علينا ..
(( الأَرْفَل )) :- ستعاشرونه ..ستحبونه و تكرهونه..لكنني بعد اليوم لن أستطيع العيش دونه..!
باركوا لي بـ(( الأَرْفَل )) ولا تتعبوا أنفسكم من أين جاء..؟ فلقد جاء وكفى..
كامل النصيرات

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2545

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم