حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,20 يونيو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 15860

فيتال يكشف أسباب خسارة النشامى بخماسية أمام سلوفاكيا

فيتال يكشف أسباب خسارة النشامى بخماسية أمام سلوفاكيا

فيتال يكشف أسباب خسارة النشامى بخماسية أمام سلوفاكيا

08-06-2019 07:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، البلجيكي فيتال بوركلمانز، ان المنتخب قدم شوط أول مثالي وخلق العديد من الفرص امام سلوفاكيا المصنف (32) عالمياً، قبل الخسارة "1-5".


وأكد فيتال أن المنتخب تقدم بهدف وكان قريبا من مضاعفة النتيجة، الا ان الجانب البدني لم يسعف الفريق في الشوط الثاني لاسباب عديدة.


وأضاف:" جاء اللقاء مع نهاية شهر رمضان، وبدأ اللاعبون بالعودة للنظام الغذائي السابق، ومع وصولهم لنهاية الموسم.. فان العوامل البدنية لم تساعد على المواصلة بنفس الايقاع والقوة في الشوط الثاني، خاصة مع افتقاد التركيز بالدقائق الاولى بعد العودة من الاستراحة بين الشوطين".


وتابع فيتال: "خوض المباريات خلال شهر رمضان وفي الايام الاولى التي تليه، تكون صعبة للغاية، وقد حدث ذلك سابقاً مع منتخبات كثيرة خلال النسخ الاخيرة من كأس العالم.. كنا نضع ذلك في حساباتنا قبل مواجهة فريق قوي على ارضه، وقدمنا المستوى المطلوب بالشوط الاول، لكن مع التراجع البدني وافتقاد التركيز، فان الخسارة كانت منطقي"..



وختم حديثه: لست قلقاً على الحالة البدنية، حيث سنعمل خلال التجمعات القادمة ومع تواجد اللاعبين معنا لفترات اطول، على رفع مؤشر الجاهزية، للوصول الى المستوى المطلوب قبيل انطلاق التصفيات المونديالية".

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15860

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم