حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,20 يونيو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 8343

ما يعيق طلاقي من زوجتي المغرورة هو طفلي البريء

ما يعيق طلاقي من زوجتي المغرورة هو طفلي البريء

ما يعيق طلاقي من زوجتي المغرورة هو طفلي البريء

08-06-2019 10:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - زوجتي متكبرة واهلها كذلك قامت بايذائي ماديا بتخريب متعمد لممتلكاتي بسبب خلاف بسيط . تقوم هي وامها دائما بفضح اسرار البيت لكل معارفها . لا تملك الحد الادنى من الحنان تجاهي . وبسبب سوء طباعها كنا دائما على خلاف .تركت البيت وذهبت لاهلها حاولت ان اعيدها فوضعت شروط تعجزية مثل انها غير مسؤولة عن البيت وان اهلي ممنوعين من دخوله وان اعطيها راتب شهري .وهي تعاملني فقط كانني مصدر للمال ليس اكثر وهي متسلطة ولسانها سليط. سبب عدم تطليقي طفل بريء مسكين . ماذا افعل ؟؟


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8343
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-06-2019 10:26 AM

سرايا

2 -
هذه مو شروط يا عزيزي

وخليها شهر بس ودور على عروس جديده وراح ترجع هي على البيت وانفها مكسور . وبنسبه لطفل لا تخاف . حطه عندها لان الحضانه لها .
08-06-2019 02:19 PM

طلقها

التبليغ عن إساءة
3 -
اذا كان ما تتذكر صحيح لا تنتظر طلقها واخلص وخسارة الان ولا تخسر اكتر فكل شيء يتعوض
وابنك ما بكسر رقبتك من حقك تشوفوا وتدفع نفقة وكما قال المثل ربوني وانا بعرف لهلي يعني مصيرو يرجع الك
08-06-2019 08:55 PM

الاردن 11

التبليغ عن إساءة
4 -
شو هالحياه عن جد الطفل يكبر انت المهم لا تصلح ان تكون شريكه حياه هدا عذاب ستضلك طول عمرك تداري وتنسى حالك خليها تروح
09-06-2019 02:52 PM

اخت كريمه

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم