حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6454

كيف تحمين طفلك من موجات الحر هذا الصيف؟

كيف تحمين طفلك من موجات الحر هذا الصيف؟

كيف تحمين طفلك من موجات الحر هذا الصيف؟

03-06-2019 10:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هل تحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على حماية طفلك من موجات الحر وآثارها السلبية عليه؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنزوّدك بمجموعة من النصائح التي ستسهّل عليك حمايته منموجات الحر خلال هذا الصيف، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها.


1- إختاري لطفلك الملابس القطنية ذات الألوان الفاتحة، إذ تمتصّ العرق بسهولة كما تحدّ من شعوره بالحر. واحرصي كذلك على إعتماد قطع الثياب الواسعة وتفادي إلباسه القطع الضيقة إذ ستحفّز شعوره بالإنزعاج خلال موجات الحر.

2- احرصي على تطبيق الكريم الواقي من الشمس على بشرة طفلك وإلباسه قبعة عريضة قبل خروجكما من المنزل، كي تؤمني لبشرتك الحماية اللازمة من أشعة الشمس الحادة والحر الشديد.

3- إلتزمي بإعطاء طفلك السوائل وخصوصاً الماء خلال موجات الحر، ما يساهم في الحفاظ على رطوبة جسمه ويحميه من الجفاف وآثاره السلبية عليه.

4- رطّبي بشرة طفلك يومياً خصوصاً خلال موجات الحر مستخدمة الكريم المرطب الآمن والمثالي لبشرته الحساسة ما يحميها من الإحمرار، الجفاف والتشقق.


5- احرصي على تهوئة المنزل جيداً، كما يمكنك إستخدام المروحة أو المكيف بسرعة أو درجات معتدلة تحدّ من الحر دون أن تؤثّر سلبياً على طفلك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6454

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم