حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,19 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 32064

نضال الخزاعلة .. ابداع بلا حدود

نضال الخزاعلة .. ابداع بلا حدود

نضال الخزاعلة  .. ابداع بلا حدود

01-06-2019 02:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قامة من قامات الفن والاعلام الاردني قدم العديد من الاعمال الفنية التي تركت اثرا طيباً لدى الجهمور العربي ،ما ميزه طوال مسيرته الابداعية انتقاءه وخيارته المدروسة التي شكلت جزءً هاماً ومميزاً في الإنتاج الفني والمحلي .

شكل المنتج نضال الخزاعلة علامة فارقة في عالم الاوبريت من خلال المشروع الفني الضخم البراءة يا رسول الله الذي ضم نخبة من نجوم الاردن ونال على استحسان كبير من قبل رواد الفن والاعلام والجمهور الاردني نظراً لرسالته الانسانية التي تقدم بظل الحملات الشرسة التي يتعرض لها الاسلام .

حصد على عدة جوائز واوسمة عربية ومحلية نظراً لنجاحاته وابداعاته غير المسبوقة وكان منها لقاءه مع جلالة الملكة رانيا العبدالله التي ابدت فخرها واعتزازها باعماله الفنية والتوعوية في مجال العنف والإرهاب والتطرف والعيش الكريم ما بين الأديان ،كما حصل على الجائزة الذهبية كأفضل منتج في مهرجان القاهرة

تصدر الخزاعلة الصحافة العربية والمحلية حيث كان حديث لها اثر عطاءاته الفنية التي لا حد لها وكان منها المشروع الضخم "من قلب الشعب الى الملك الاب "الذي عرض على عدة محطات عربية ومحلية .

على الصعيد الشخصي من يعرف الخزاعلة عن قرب سيجد كم هو رجل متفاني ومخلص لعمله ومنتمي لوطنه مما عكس بشكلٍ واضحٍ على اعماله الفنية التي قدمها طوال السنوات الماضية.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32064

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم