حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6808

تفسير رؤية المصعد في المنام

تفسير رؤية المصعد في المنام

تفسير رؤية المصعد في المنام

30-05-2019 09:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لطالما اعتبر الإنسان أن نشاط الحلم شيء شخصي، يصعب تفسيره مختلف لكل فرد، لحلم هو نشاط يسمح للإنسان بالتنفيس عن بعض المواقف التي لا يمكن تغطيتها دائمًا في الحالة الواعية.

المصعد في المنام
أثناء النوم يكون كل نشاط وسلوك ممكنًا ومسموحًا به، تعتمد الأحلام على التجارب التي يعيشها كل إنسان خلال حياته اليومية، يمكن أن تكون أيضًا كوابيس تمثل أنشطة الأحلام التي تجعل الشخص يشعر بعدم الارتياح وقد يكون الحلم هو أمر ينبه عن شيء سوف يحدث في المستقبل



المصعد أو الأسانسير هو نظام نقل رأسي مصمم لنقل الأشخاص أو الأشياء بين المستويات المختلفة للمبنى أو الهيكل، يتكون من الأجزاء الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية التي تعمل معًا لبدء تشغيله، ويأتي معنى المصعد في المنام يختلف عن الواقع، ويمكننا أن نقدم اليوم التفسير المفصل لرؤية المصعد في المنام بالنسبة للرجل والمرأة المتزوجة والحامل والعزياء.

رؤية المصعد في المنام تدل على الخير
المصعد في المنام ما هو إلى بشرى سارة تدل أن الشخص قد يبلغ مناه بطريقة أو بأخرى وأن هناك خطوة واحدة على تحقيق الاحلام، ويختلف الأمر باختلاف الرائي فإذا كان الرائي من الطلاب هذا يعني بإشارة واضحة أن هذا الطالب سوف يبلغ أعلى درجات النجاح والتفوق، ولكن إذا كان الرائي عامل أو موظف هذا يعني أنه قد يحصل على ترقية وينتقل من مكانه إلى درجة وظيفية أعلى.

رؤية العزباء للمصعد في المنام
ممكن أن تحلم الفتاة العزباء أنها تركب المصعد وهذا الأمر يدل على الخير الكبير حيث أن تلك الفتاة سوف تصل الى ما تتمنى بسرعة وبدون تعب أو مشقة، وقد تصل إلى تحقيق أهدافها دون أن يعترض طريقها أحد، ورؤية المصعد وقت وصل الى الطابق العلوي هذا يعني أنها قد بات حلمها قريب جداً، وقد يدل المصعد على الخطوبة والزواج الميسر بدون مشكلات، ولكن إن حلمت انها ترى المصعد ينزل فهذا حظ سيء لها، أما إن رأته معطل دل هذا على أنها تفكر بتمعن وبتدقيق في شريك حياتها.

تفسير رؤية المصعد للرجل المتزوج والغير المتزوج
تعد رؤية صعود المصعد في المنام في كلا الحالات الخاصة بالرجل فهو خير، إذا رأى الرجل الأعزب المصعد وهو صاعد إلى الدور الأعلى أي أنه سوف يصل لأعلى المناصب وقد يدل على إنه سوف يتزوج من أمرأة يرتضيها، أما الرجل المتزوج عند رؤية بالمصعد يدل ذلك على ارتفاعه في المناصب وزيادة رزقه وماله والسعادة في زواجه وأن الله سوف يرزقه البنين والبنات.

تفسير المصعد للمرأة الحامل
يعتبر التفسير الخاص بالمرأة الحامل مختلف قليلاً عن الآخرين فقد يدل تفسير المصعد وهو يهبط أمر خير ويدل على أنها سوف تلد أنثى بأمر الله، أما إن كان المصعد مرتفع إلى أعلى سوف تلد مولود ذكر، أما إن كان المصعد قد توقف أو وقعت منه فهو يدل على فأل سيء ويجب عليها ان تتواخى الحذر خلال حملها.

رؤية المرأة المطلقة والارملة للمصعد في المنام
المطلقة إذا رأت أن المصعد في المنام أنها تركب المصعد وقد توقف بها فهذا يدل على أن حياتها الزوجية قد توقفت وانتهت ومن الممكن أن تحرك المصعد أن هناك من سيؤنس وحشتها مرة أخرى.

اما بالنسبة للمرأة الأرملة يدل على توقف المصعد أن ليس هناك رجل قد يعوضها عن زوجها الراحل، ولكن ان تحرك المصعد فسوف تنال الخير الكثير ويعوضها الله عز وجل.

معنى توقف المصعد عن العمل
بالنسبة للرجل يعني توقف المصعد هو توقف الحياة المهنية للرجل ببلوغه سن المعاش أو غير ذلك.

أما بالنسبة للمرأة إن كانت في سن كبير دل ذلك على أن هناك توقف للدورة الشهرية ووصلت المرأة إلى سن اليأس الذي يمنعها من الإنجاب مرة أخرى.

تفسير رؤية سقوط المصعد
سقوط المصعد هو فأل غير سعيد وقد يدل على الإنذار بوقوع الحوادث أو أمر سيء أو الرسوب في الامتحان للطالب.

تفسير تحرك المصعد إلى الاعلى أو الأسفل
التحرك إلى أعلى بالمصعد يدل الوصول إلى الغايات أمر محقق بإذن الله ويمكن للشخص أن ينجح في حياته ويحقق أحلامه وآماله أو أن الطالب سوف ينجح الطالب إن رأي المصعد يرفعه لأعلى، أما بالنسبة لهبوط المصعد يدل على خسارة الإنسان للكثير من الأمور في حياته والفشل الذي من الممكن ملاحقته.

من خلال الحلم لدينا فرصة رائعة للتعرف على أنفسنا بشكل أفضل، حيث أن كل ما يحدث أثناء النوم يسمح لنا بالتعبير عن الأفكار والمشاعر التي قد يتم قمعها عندما نكون مستيقظين، لكن عقولنا تمكنت من التعبير عن أنفسنا بشكل كبير، لذا يجب علينا تفسير أحلامنا ولكن لدى الأشخاص الموثوق فيهم حتى يقع التفسير بالشكل الصحيح، فالأحلام ترفع الروح المعنوية وهي من عطايا الله لنا عز وجل من أجل أن يكون نستبشر من الخير القادم أو ننذر بما هو شر قد يقدم علينا فندعو الله.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6808

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم