حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,18 سبتمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 14571

ثلاثة وسبعون شمعة تضيء سماء الوطن

ثلاثة وسبعون شمعة تضيء سماء الوطن

ثلاثة وسبعون شمعة تضيء سماء الوطن

25-05-2019 11:12 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : أحمد نضال عوّاد

ثلاثة وسبعون شمعة تضيء سماء الوطن والعالم لتزهو بها إنجازات عديدة وبيارق من الخير متعددة ومجيدة ، هي إضاءات يكمل بها الأردن مسيرته المشرفة بقيادتنا الهاشمية بهمة وعزيمة ليواجه مختلف التحديات بكل كفاءة واقتدار .

نحن واثقون أن هذا الوطن سيتقدم ويعلو – بمشيئة الله - رغم أنف الحاقدين والفاسدين ؛ لأن أبناؤه يعشقون ثراه ، وسيبقون في مقدمة المدافعين عن صموده وحماه .

جميعنا مسؤول في الحفاظ على أردنّنا الغالي ، والدفاع عنه ، والإسهام في نهضته وتطوره ، وعلينا أن نكون بالمرصاد لكفل من تسوغ له نفسه بأن يعبث بأمن ومقدرات هذا الثرى الطيب ، وأن نواصل المسيرة من أجل الإعمار والبناء .

الوطن يبنى بهمم أبنائه وبجهود العقول المبدعة والراغبة بالتطوير من شبابه ، وبتعاون الجميع من أجل أن نبني مستقبلاً يقودنا دائماً إلى العزّ والفخار.

وفي هذه الأيّام الطيبة المباركة نرفع أكفّ الدعاء بأن يحفظ الله وطننا الغالي وقيادتنا الهاشمية ، وأن يديم عزّ البلاد وصمودها وتطورها ، وأن يكون الحال دائماً في أفضل الأحوال .

ثلاثة وسبعون شمعة تضيء أردننا الغالي والمنطقة بالخير والمحبة والتسامح والسلام ، ثلاثة وسبعون شمعة ليست كباقي الشموع وإنما متزينة بثوب الجمال الخلّاق ، ومتعطرة بعطر المحبة للوطن وقيادته ، ومتمسكة بالثوابت الوطنية ، ومدافعة عن قضايا أمتنا العربيّة .

كلّ عام ووطننا وقيادتنا الهاشمية وجيشنا العربيّ الباسل والشعب الأردنيّ بألف خير


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14571

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم